-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 03-09-2023 09:44 AM     عدد المشاهدات 118    | عدد التعليقات 0

بلدية غرب إربد تحوسب المخططات ومواقع الترسيم

الهاشمية نيوز - أعلن رئيس بلدية غرب اربد جمال البطاينة أن البلدية انجزت حوسبة جميع المخططات ومواقع الترسيم للتسهيل على المواطنين ولمواكبة التطور في مجال العمل البلدي.

وأشار البطاينة خلال لقائه اليوم، المساحين والرسامين في البلدية، الى ضرورة إيجاد آلية جديدة لإصدار المخططات التنظيمية كونها غير واضحة واستبدال لونها الأزرق، وتنزيل جميع التعديلات من المعلومات على المخططات مباشرة لضمان بيان المعلومات المحدثة عليها.

وقال انه ولتمكين المساحين والرسامين من أداء هذه المهام سيصار الى رفدهم بأدوات رسم ودورات وبرامج محوسبة لتمكنهم من الاضطلاع بدورهم بتميز وفق أعلى المعايير الاحترافية.

وأوضح أن العمل مازال جاريا على معالجة جميع الاختلالات والمشاكل ووضع لوحات إرشادية في جميع مناطق البلدية لتكون بمثابة خارطة طريق لمراحل سير المعاملات والأوراق المطلوبة، مؤكدا أهمية بذل جهود مضاعفة وكبيرة للارتقاء بالعمل البلدي وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :