-

فن

تاريخ النشر - 29-08-2023 11:36 AM     عدد المشاهدات 120    | عدد التعليقات 0

إليسا ترفض الصلح وروتانا تدعم موقفها

الهاشمية نيوز -

ما زالت أزمة إليسا مع شركة وتري مستمرة وإن كانت وتري تحاول توضيح الأمور خلال الفترة الماضية، إلا ان هناك الكثير من التطورات ستشهدها الازمة خلال الفترة الحالية.

روتانا ترد
فبعد حذف شركة وتري لأغنية العقد لإليسا فور طرحها بساعات، قامت شركة روتانا بإتخاذ قرار مفاجىء تجاه أغنيات إليسا عبر قناة وتري Nc قامت بحذف أغنيات إليسا التي تمتلك حق إنتاجها من قناة وتري قبل أيام.

وقد علمت نواعم أن إليسا أنها لا تنوي الصلح مع وتري رغم محاولة وتري توضيح الأمر حول حذفها لأغنية العقد من خلال بيان رسمي قبل أيام، ولكن قد تشهد الفترة القادمة حل الامور بين الطرفين بشكل ودي وعودة أغنية العقد إلى منصة اليوتيوب بشكلها الرسمي.

الأكثر مشاهدة
ورغم الأزمات التي واجهت إليسا خلال موسم صيف 2023 إلا أنها نجحت في أن تحصل على لقب النجمة العربية الأكثر مشاهدة في موسم صيف 2023 عبر اليوتيوب، كما حققت الأغنية 215 مليون مشاهدة عبر منصة التيك توك خلال الأيام الماضية.


على صعيد آخر، تنتظر إليسا مقابلة جمهورها بحفل غنائي ضخم بألمانيا في 21 تشرين الأول القادم .







تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :