-

اقتصاد

تاريخ النشر - 27-08-2023 09:11 AM     عدد المشاهدات 72    | عدد التعليقات 0

توافر نحو ألف خدمة في تطبيق سند مع نهاية العام

الهاشمية نيوز - قال وزير الاقتصاد الرقمي والريادة أحمد الهناندة، السبت، إن نحو ألف خدمة إجرائية ومعلوماتية ستكون متوافرة في تطبيق سند مع نهاية العام الحالي.

وتوقع الهناندة خلال فعاليات اليوم الثاني من أعمال ملتقى (عام على التحديث)، الذي تقيمه الحكومة بمناسبة مرور عام على إطلاق رؤية التحديث الاقتصادي وخارطة طريق تحديث القطاع العام، زيادة عدد الخدمات الموجودة وحجم المعلومات المتاحة في "سند" للفرد كمعلومات خاصة تهمه في حياته اليومية، وتطوير بنيته التحتية مع التمتع بأعلى معايير أمن وسلامة المعلومات، وذلك وفق المملكة.

ورأى أن الهوية الرقمية توفر الوقت والجهد، وتأتي ضمن تنفيذ خطة تحول رقمي تحتاج لاعتماد الهوية الرقمية وتفعيل اعتمادها.

وأكد أن كل القرارات التي صدرت للجهات العامة أكدت أنه لا بد من الاعتماد على الهوية الرقمية واستخدامها كرديف للهوية التقليدية في أي مكان.

ويمكن للمواطن أن الإعلام عن أي مشكلة تواجهه بخصوص الهوية من خلال تطبيق سند، أو منصة "بخدمتكم" أو عبر منصات التواصل الاجتماعي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :