-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 07-08-2023 10:05 AM     عدد المشاهدات 116    | عدد التعليقات 0

مستشفى العقبة الحديث يستقبل الحالات الإنسانية مجانا

الهاشمية نيوز - أعلن مدير مستشفى العقبة الحديث د. عدنان الداؤد، عن فتح أبواب المستشفى وعياداتها الطبية أمام الحالات الانسانية في العقبة مجانا بناء على تنسيب بهذه الحالات من قبل لجنة سعاة الخير في العقبة، اضافة الى خصم مقداره 20 ٪ على كافة المعالجات الطبية في المستشفى للحالات العامة التي تنسب بها اللجنة. و أكد د. الداؤد خلال استقباله وفدا يمثل مجلس سعاة الخير والاصلاح في مدينة العقبة برئاسة الشيخ فهد الشراري، أن ادارة المستشفى وفرت كافة التخصصات الطبية في المستشفى لخدمة أبناء العقبة وزوارها وضيوفها بهدف توفير الوقت والمال والجهد على المرضى والمراجعين في الذهاب الى العاصمة عمان أو غيرها من المدن الأردنية الاخرى. وشدد د. الداؤد على أن مستشفى العقبة الحديث يسير حاليا وفق خطة تطويرية متكاملة هدفها الارتقاء بالخدمة الطبية المقدمة في كافة التخصصات لا سيما بعد افتتاح أكبر عيادة بالقلب في المدينة مزودة بكافة الاجهزة الطبية الحديثة وكادر طبي استشاري متخصص.
من جانبه ثمن الشيخ فهد الشراري قرار ادارة مستشفى العقبة الحديث في معالجة الحالات الإنسانية مجانا اضافة الى خصم الحالات العامة مشيدا بالتطوير والتحديث الكبير الذي طال كافة مرافق المستشفى وعياداته الطبية المتخصصة.
بدوره قال عضو اللجنة محمد الفرجات أن الهدف من هذه الزيارات والجولات الميدانية لسعاة الخير هو الاطلاع على كافة الخدمات والمشاريع الناجحة التي تقدم في العقبة.
وشدد اعضاء اللجنة نائل الحواتمه وعلاوي بيومي ومحمود الحبيشي على أهمية هذه اللقاءات مقدرين لمستشفى العقبة الحديث وإدارته هذا التعاون المثمر مع كافة القطاعات اضافة الى التحديث والتطوير الطبي الذي وفر على أبناء العقبة الوقت والمال والجهد في مراجعاتهم الطبية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :