-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 14-07-2023 10:48 AM     عدد المشاهدات 113    | عدد التعليقات 0

استمرار استقبال طلبات جائزة ولي العهد لأفـضــل تطـبـيــق خـدمـــات حـكـومــيــــة

الهاشمية نيوز - أكدت وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة، استمرار استقبال طلبات الاشتراك في جائزة وليّ العهد لأفضل تطبيق خدمات حكومية، بالتعاون مع مؤسسة ولي العهد، حتى 15 أيلول المقبل.
وبحسب بيان للوزارة أمس الخميس، تهدف الجائزة إلى تحفيز وتشجيع طلبة الجامعات الأردنية على ابتكار حلول إبداعية في مجال تطبيقات الهواتف الذكية والأجهزة المحمولة لتطوير خدمات حكومية سهلة ومبسطة.
وتأتي الجائزة في إطار الشراكة الاستراتيجية والتعاون بين الأردن والإمارات في مجال تحديث وتطوير العمل الحكومي.
وتبلغ قيمة الجائزة 100 ألف دينار، موزعة على 50 ألفا للمركز الأول، و30 ألفاً للمركز الثاني، و20 ألفاً للمركز الثالث، وسيتم الإعلان عن نتائجها في تشرين الثاني من العام الحالي، وتتضمن الجائزة في دورتها الثالثة 9 قطاعات رئيسة تشمل، الصحة، والتعليم، والنقل، والسياحة، والزراعة والأمن الغذائي، والاقتصاد الرقمي، والقطاع المالي، والقطاع الخدمي والتواصل الحكومي.
ودعت الوزارة طلبة الجامعات الأردنية والمستفيدين من مبادرة «مليون مبرمج أردني» إلى إبراز قدراتهم والبدء بتحضير التطبيقات للمشاركة بالجائزة من خلال التسجيل على الموقع الإلكتروني الخاص بالجائزة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :