-

رياضة

تاريخ النشر - 12-07-2023 09:28 AM     عدد المشاهدات 96    | عدد التعليقات 0

برشلونة يفتتح الدوري الإسباني من دون جمهور

الهاشمية نيوز - يستقبل خيتافي برشلونة، بطل الموسم الماضي، في المرحلة الأولى من بطولة إسبانيا لكرة القدم لموسم 2023-2024 من دون جمهور، بسبب عقوبة تعود إلى عام 2017 وتتعلق باجتياح جمهوره للملعب.

وأعلنت المحكمة العليا في إسبانيا، أعلى سلطة قضائية في البلاد، عن عودتها عن قرارها الأولي بإلغاء العقوبة في وثيقة حصلت على نسخة منها وكالة "فرانس فرس".

وكان أنصار خيتافي اجتاحوا ملعب "كوليسيوم ألفونسو بيريز" الخاص بفريقهم، بعد الفوز على تينيريفي الذي خوّلهم الصعود إلى مصاف الدرجة الأولى في "لا ليغا" قبل ست سنوات، ما اثار حفيظة انصار الفريق المنافس ودفع المسؤولين عن المباراة إلى اللجوء إلى غرف الملابس.

وتعتبر زيارة برشلونة مجزية للغاية بالنسبة إلى خيتافي لكن رئيس النادي انخل توريس أكد بأنه حزين أكثر بالنسبة إلى أنصار الفريق بقوله لصحيفة "آس" الرياضية: "إذا كان ما أرادوا هو معاقبة أنصارنا، فلا خيار أمامنا سوى القبول (بالقرار). أنا حزين أكثر تجاه أنصار الفريق من نقص الموارد المادية للنادي" من جراء هذا القرار.

ويستقبل خيتافي في 13 آب (أغسطس) حامل اللقب في افتتاح "لا ليغا".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :