-

فن

تاريخ النشر - 05-07-2023 09:18 AM     عدد المشاهدات 62    | عدد التعليقات 0

محمد عبده يختار صوت مصر الاول

الهاشمية نيوز - حل الفنان محمد عبده ضيفاً ببرنامج "تفاعلكم" الذي تقدمه المذيعة سارة دندراوي، عبر فضائية العربية، وتحدث عن الفنانة التي تستحق لقب صوت مصر.

وتحدث محمد عبده عن النجمات الثلاث أنغام وأصالة وشيرين عبد الوهاب قائلاً: الفنانة أنغام مطربة ومن أسرة مطربة ووالدها محمد سليمان موسيقي عريق وهي نفسها لديها صوت كاريزمي متميز في أداء الأغنية الطربية وأعتبرها صوت مصر الأول وليس شيرين عبد الوهاب.

وأضاف: "أثنان فقط اللي قادرين يغنوا الأغنية الطربية الكلاسيكية الجميلة بصوت حلو أنغام وأصالة فقط".

وتابع شيرين عبد الوهاب مثل باقي المطربات نسمع منهم أغنية بس لا تؤدي طرباً كلاسيكياً.

وخلال الحلقة رد عبده، على رغبة الفنان محمد رمضان في تقديم ديو معه، قائلاً: شهر رمضان إذا اجتمع مع الحج ممكن، مفيش علاقة أبدا إننا نغني سوا وذلك لأنه لا يتقن الغناء بشكل طربي، لكنه ممثل عظيم، وأتابع أعماله الفنية".

وأضاف محمد عبده: "محمد رمضان محسود من الفنانين القاهريين علشان صعيدي بس هو يعجبني كممثل وبشوفله أعمال، لكن فكرة الديو الغنائي معاه مفيش علاقة إننا نعمله وعمري ما أغني معاه".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :