-

فن

تاريخ النشر - 22-06-2023 09:23 AM     عدد المشاهدات 100    | عدد التعليقات 0

قرش يهاجم طاقم نتفليكس على طريقة أفلام الرعب

الهاشمية نيوز - كشف مدير سلسلة نتفليكس الوثائقية Our Planet II اديفيد أتينبورو أن تصوير سلسلة الأفلام الأخيرة اتخذ منعطفاً مرعباً، عندما تعرض الطاقم لهجوم من أسماك القرش وجهاً لوجه.

وفي هجوم وصف بأنه يشبه ما حدث في سلسلة أفلام الرعب "Jaws"، غرس اثنان من أسماك القرش الضخمة أنيابهما في قوارب الطاقم المطاطية أثناء تصوير فريق العمل في منطقة نائية من جزر شمال غرب هاواي. ونجا الطاقم بعد أن أجبروا على النزول اضطرارياً على الرمال عندما فجرت أسماك القرش القارب.

ووقع الحادث "المروع" خلال تصوير الحلقة الأولى من المسلسل المكون من أربعة أجزاء، والذي عُرض على منصة البث في 14 يونيو (حزيران). وقضى الطاقم المتمرس ستة أيام في الإبحار لأكثر من 600 ميل للوصول إلى جزيرة ليسان، حيث يقولون إنه لم يقم أحد بالتصوير من قبل.

وذهب الطاقم لالتقاط لقطات من الرحلات الأولى لطائر ليسان، وهو طائر بحري موطنه شمال المحيط الهادئ. لكن الكارثة حدثت عندما توجه الفريق إلى المياه التي تنتشر فيها أسماك القرش في محاولة لالتقاط صور للحيوانات المفترسة التي تفترس الطيور الصغيرة. وبدلاً من ذلك، أصبحوا فريسة، حيث هاجمت أسماك القرش النمرية التي يبلغ طولها 15 قدماً قارب الطاقم، بحسب صحيفة ديلي ستار البريطانية.

وقال المنتج والمخرج توبي نولان مستذكراً المحنة المروعة "جاء الماء متدفقاً نحونا وقفز قرش النمر في القارب وأحدث ثقوباً ضخمة فيه. وانفجر القارب بأكمله. كنا نحاول التخلص منها. كان الأمر مروعاً. وكانت هذه هي ثاني سمكة قرش تهاجمنا في ذلك اليوم ".

ولحسن الحظ، كان الفريق على بعد حوالي 100 متر فقط من الأرض وكان القارب فيه هواء كافٍ لإعادتهم إلى بر الأمان.

وعلى الرغم من المحنة المرعبة، يبدو أن المخرج سامح أسماك القرش لأنه يواصل الاقتراب منها والتقاط الصور. وانتقل مؤخراً إلى إنستغرام لمشاركة لقطة من لقاء مع سمكة قرش محيطية بيضاء أثناء الغوص مؤخراً، وكتب تعليقاً على المنشور "أتسكع مع هذه العينة الجميلة التي صادفناها. أشعر أن أسماك القرش يمكنها استخدام علاقات عامة أفضل في الوقت الحالي".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :