-

رياضة

تاريخ النشر - 14-06-2023 10:33 AM     عدد المشاهدات 90    | عدد التعليقات 0

أولمبي الأردن يصطدم بالإمارات في بطولة غرب آسيا

الهاشمية نيوز - يبحث منتخب الأردن عن الفوز عندما يلتقي نظيره الإماراتي، الأربعاء، على ملعب المدينة الدولي، في ثاني مواجهاته ضمن المجموعة الأولى لبطولة غرب آسيا تحت 23 عامًا، المقامة في العراق.

ويدخل النشامى المباراة بنقطة واحدة، بعدما تعادل الليلة الماضية مع العراق (2-2)، في حين كان منتخب الامارات قد خضع للراحة في الجولة الأولى، وستكون مباراة الغد الأولى له في البطولة.

ويدرك منتخب الأردن أن الفوز سلاحه الوحيد، إذا ما أراد حسم صدارة المجموعة والتأهل دون النظر لنتائج الآخرين.

وبحسب نظام البطولة، يتأهل بطل كل مجموعة، إضافة إلى صاحب أفضل مركز ثاني في المجموعات الثلاث إلى الدور قبل النهائي.



** لا بديل عن الفوز

قدم الأردن أداءً مميزًا أمام العراق، كشف من خلال عن جاهزيته الفنية والبدنية وقدرته على حسم تأهله بعيدًا عن الدخول بأي حسابات أخرى.

ورغم القوة الهجومية لمنتخب الأردن، لكنه عانى من أخطاء دفاعية استغلها منتخب العراق في تسجيله هدفيه، وهي أخطاء سيسعى إلى تلافيها في مباراة الغد أمام الامارات.

ويمتلك عبدالله أبو زمع، مدرب منتخب الأردن، العديد من الأوراق المؤثرة التي تمنحه الفرصة لفرض أفضليته في المباراة، وعلى الأرجح أن يلجأ للبحث عن حسم مبكر للمباراة، ومن ثم إراحة اللاعبين المؤثرين لتجنب الإرهاق.

ويبرز من صفوف منتخب الأردن أمين الشنانية ومهند أبو طه ومحمد أبو النادي وعامر جاموس إلى جانب سيف درويش.

ويدرك منتخب الأردن أن منافسه الإماراتي لن يكون سهلاً، حيث سيجتهد هو الآخر في البحث عن الفوز وتجنب الخسارة على أقل تقدير. ويتوقع أن يهدد منتخب الإمارات منافسه الأردني، استنادًا لما قدمه الأخير من أداء مميز أمام العراق.

ويتمتع الأبيض الإماراتي بجاهزية فنية وبدنية عالية بعد المعسكر الناجح الذي أقامه في العاصمة المصرية القاهرة، حيث خاض مباراة ودية انتهت بفوزه على اليمن (6-2).

وأصبح الإسباني دينيس سيلفا، مدرب الإمارات، على دراية جيدة بقدرات منتخب الأردن بعدما رصده في مباراة العراق، على عكس المدرب أبو زمع الذي قد يتعامل بحذر، خصوصًا في الربع الأول من المباراة.

ويبرز من منتخب الإمارات ياسر حسن وفهد بدر ومحمد عبدالله ونواف سالم وعبدالله الحماري وسلطان البدواوي وعبد العزيز البلوشي وعلي عبد العزيز وعبدالله أحمد.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :