-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 12-06-2023 09:07 AM     عدد المشاهدات 87    | عدد التعليقات 0

أجواء معتدلة اليوم وحالة عدم استقرار جوي تؤثر على الأردن الثلاثاء

الهاشمية نيوز - تبقى الأجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق الاثنين، وحارة نسبياً إلى حارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وبحسب إدارة الأرصاد الجوية، تكون الأجواء ليلا لطيفة الحرارة في أغلب المناطق ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة.

الثلاثاء، تبقى الأجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق، وحارة نسبياً إلى حارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية.

ومع ساعات المساء والليل تتأثر المملكة بحالة ضعيفة من عدم الاستقرار الجوي، حيث تتكاثر كميات الغيوم وتتحول الأجواء إلى مغبرة في أغلب المناطق، مع سقوط زخات من المطر في أماكن مختلفة من المملكة خاصة في المناطق الغربية قد يصحبها الرعد أحياناً.

وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات تتحول مع ساعات المساء إلى شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احياناً تصل سرعتها إلى 50 كم/الساعة وتكون مثيرة للغبار في العديد من المناطق.

يطرأ إرتفاع قليل على درجات الحرارة الأربعاء، لتسجل حول معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة، وتبقى الأجواء معتدلة الحرارة فوق المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة نسبياً إلى حارة في باقي المناطق، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :