-

رياضة

تاريخ النشر - 09-06-2023 09:48 AM     عدد المشاهدات 135    | عدد التعليقات 0

كلاكيت ثاني مرة .. نجم ريال مدريد يصفع ليفربول

الهاشمية نيوز - وجه أحد لاعبي ريال مدريد الإسباني صفعة قوية لنادي ليفربول الإنجليزي للمرة الثانية، مفضلا البقاء مع "الميرينغي" خلال الفترة المُقبلة.

ويحاول ليفربول إبرام العديد من الصفقات القوية من أجل العودة لمنصات التتويج، بعد الخروج بموسم صفري على الصعيدين المحلي والأوروبي.

وأبرم الريدز صفقة واحدة حتى الآن، متمثلة في الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستر، قادما من برايتون الإنجليزي.

وبحسب ما أوردته صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية، فإن إدارة "الريدز" حاولت التواصل مع الفرنسي أوريلين تشواميني من أجل التعاقد معه.

وأوضحت الصحيفة المُقربة من ليفربول أن النادي أبدى استعداده لدفع 60 مليون يورو لضم تشواميني، لكن اللاعب رفض الفكرة من الأساس.

وذكرت "ليفربول إيكو" أن تشواميني يرغب في الاستمرار مع ريال مدريد لأطول فترة ممكنة، حيث يرتبط بعقد يمتد حتى صيف 2028.

وتعد هذه هي المرة الثانية التي يرفض فيها تشواميني الانتقال لصفوف ليفربول، بعدما فضل الرحيل إلى الريال خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادما من موناكو مقابل 80 مليون يورو.

جدير بالذكر أن ريال مدريد خطف من ليفربول صفقة جديدة قبل أيام قليلة، متمثلة في التعاقد مع الإنجليزي جود بيلينغهام من بروسيا دورتموند الألماني.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :