-

رياضة

تاريخ النشر - 09-06-2023 09:46 AM     عدد المشاهدات 73    | عدد التعليقات 0

ما هو راتب ليونيل ميسي مع إنتر ميامي الأمريكي؟

الهاشمية نيوز - سيطرت صفقة انتقال الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى نادي إنتر ميامي الأمريكي، على الساحة الرياضية حول العالم.

وقرر ميسي الانتقال لصفوف إنتر ميامي لمدة 3 مواسم حتى عام 2026، في صفقة انتقال حر عقب نهاية عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

انتقال ميسي للنادي الأمريكي جاء بعد سلسلة طويلة من المفاوضات مع برشلونة الإسباني والهلال السعودي، لكنه قرر الرحيل صوب إنتر ميامي.

أشارت العديد من التقارير الصحفية خلال الساعات الأخيرة إلى أن راتب ميسي سيصل إلى 60 مليون يورو في الموسم الواحد.

لكن صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، كشفت عن الراتب الحقيقي الذي سيحصل عليه ميسي في الموسم الواحد والمقدر بـ43 مليون جنيه إسترليني، ما يعادل 50 مليون يورو تقريبا.

كم جنى ليونيل ميسي خلال عام 2022؟ وفقا لمجلة "فوربس" الأمريكية، فإن ليونيل ميسي كان الرياضي الأكثر حصدا للأموال خلال عام 2022، بمبلغ 105 ملايين جنيه إسترليني.

وأكدت المجلة أن ميسي حصل على 60 مليون جنيه إسترليني من المشاركة مع الأرجنتين في كأس العالم وباريس سان جيرمان على المستويين المحلي والأوروبي.

فضلا عن 45 مليون جنيه إسترليني خارج الملعب من الإعلانات وأمور الأخرى، ليصل مجموع ما جناه 105 ملايين إسترليني.

كم تبلغ ثروة ليونيل ميسي؟ أكدت مجلة "فوربس" الأمريكية، أن ميسي هو أغنى لاعب كرة قدم في العالم، حيث تبلغ ثروته 620 مليون دولار أمريكي.

وعلى الرغم من تراجع أجر ميسي بعد مغادرة برشلونة عام 2021 بنحو 22 مليون دولار، فإن ما يجنيه ارتفع من خلال الإعلانات والوسائل الأخرى، إذ يروج النجم الأرجنتيني للعديد من العلامات التجارية الكبرى بما في ذلك Adidas وPepsi وLay’s.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :