-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 01-06-2023 09:52 AM     عدد المشاهدات 116    | عدد التعليقات 0

تعرف إلى (مالديف تركيا) الساحرة والرخيصة

الهاشمية نيوز - يراود الكثيرين منا حلم جامح بالطيران إلى جزر المالديف والعيش فيها في كوخ جميل فوق الماء لسهولة الوصول المباشر إلى البحر، ولكن التكلفة الباهظة للرحلة والإقامة في الفنادق تجعل هذا الحلم بعيد المنال بالنسبة للإنسان العادي.

ولكن لحسن الحظ، فإن هناك خياراً بالنسبة للراغبين في التوفير أو الذين لا يستطيعون الإنفاق على الرحلات الباهظة، مع الاحتفاظ بالاستمتاع بتجربة مشابهة جداً في تركيا في منتج لوجو في شبه جزيرة بودروم.

يتميز الفندق في منتجع لوجو بثلاثة شواطئ خاصة، يمكن الاختيار فيما بينها، وتمتلئ شواطئه بالرمال البيضاء النقية، وتحيط بها المياه الفيروزية الصافية، و يوجد فيه الكثير من كراسي الاستلقاء مع المظلات الخاصة للاسترخاء التي يمتد بعضها فوق المحيط تماماً، وهناك أربعة حمامات سباحة خارجية مختلفة محاطة بأسرّة نهارية، وأرائك على شكل بيضة ومروج خضراء، وبعض هذه الحمامات لا متناهية على الشاطئ.

ويمكن للأطفال الاستمتاع في نادي “كيجو كلوب” الذي يقدم منزلقات مائية للأطفال، ودروساً موسيقية خاصة، وغرفة فنون، وغرفة ليغو، وعلامة ليزر، وورش عمل مرحة وتعليمية وبرامج مسائية مخصصة للأطفال.

ويتوفر أيضاً مسبح داخلي مُدفأ للذين يتحاشون التعرض لأشعة الشمس، ومنتجع صحي للتدليك وعلاجات الجسم بالإضافة إلى غرفة الملح والساونا والحمام التركي وغرفة البخار والجاكوزي ومنطقة اللياقة البدنية والصالة الرياضية.

ويمكن الاختيار من بين مجموعة كبيرة من الأجنحة والدوبلكس والفيلات والغرف التي يتمتع بعضها بإطلالات على البحر، وبعضها الآخر يطل على البحيرة.

وجميع الغرف مزينة بشكل فاخر وتوفر شرفات أو تراساً خاصاً وتقع الفيلات وسط الصخور الرائعة، وتحتوي على مسابح خاصة وحديقة.

وهناك غرف الغابة التي توفر إطلالة رائعة على البحر، وتقع تحت أشجار الصنوبر، وجميع الغرف في هذا الفندق مكيفة وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية.

وتتميز بعض الوحدات بمقصورة ملابس ومنطقة جلوس للاسترخاء. وتحتوي جميع الغرف حماماً خاصاً. ويحتوي بعضها أحواضاً مزدوجة. وتشمل الخدمات المقدمة أردية حمام ونعال ولوازم استحمام مجانية.

ويوجد أيضاً منتزه مائي في الموقع للحصول على الكثير من المرح مع ستة منزلقات وإصدارات مصغرة للأطفال.

إضافة إلى ما تقدم يمكن الاستمتاع بجولات ركوب الدراجات، والكرة الطائرة، وألعاب الفيديو، واليوجا، والسهام، والألعاب الرياضية المائية، والتنس، وكرة السلة، والقوارب والتزلج على الماء.

وهناك مطاعم رائعة في الموقع تقدم تسعة أطباق مختلفة، إضافة إلى خيار قائمة المأكولات المختارة من اللحوم اللذيذة والمأكولات البحرية الطازجة، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ستار البريطانية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :