-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 30-05-2023 11:00 AM     عدد المشاهدات 336    | عدد التعليقات 0

وزيرة الثقافة ترعى احتفال بلدية مأدبا بزفاف ولي العهد

الهاشمية نيوز - رعت وزيرة الثقافة هيفاء النجار أمس احتفال بلدية مأدبا الكبرى بمناسبة قرب زفاف سمو الأمير الحسين بن عبدالله بحضور رئيس البلدية عارف الرواجيح والنائب مجدي اليعقوب وأعضاء المجلس البلدي وموظفي البلدية وأبناء المجتمع المحلي.
واطلعت الوزيرة على معرض الصور في القاعة الهاشمية التابعة للبلدية والحقبات التي مرت بها المملكة الأردنية الهاشمية من خلال شرح مفصل من قبل ليث الفساطلة موظف العلاقات العامة.
وحضرت النجار الحفل الرئيسي والذي تحيه فرقة بلدية مأدبا من خلال المعزوفات الموسيقية والأهازيج الوطنية احتفاء بهذه المناسبة العزيزة على قلوب جميعه الأردنيين. رئيس بلدية مأدبا الكبرى عارف الرواجيح قال خلال الاحتفال إننا نحتفل بهذه المناسبة العزيزة على قلوبنا وهي دليل على حجم محبتنا للعائلة الهاشمية بفرحهم الأسبوع القادم. وأضاف الرواجيح أن الفرقة التابعة للبلدية تقوم بجميع الاحتفالات من أهازيج وطنية ورقصات ودبكات شعبية تعبر عن حب الوطن واحتفالا بهذه المناسبة العزيزة.
وبين الرواجيح إننا ننتظر بلهفة يوم الزفاف لنعبر بكل مشاعرنا الوطنية تجاه سو أميرنا المحبوب الحسين بن عبدالله وتمنى الرواجيح العمر المديد لجلالة سيدنا والعائلة الهاشمية وان يديم الفرح عامرا في بيوت الهاشميين.
وحضر الاحتفالية رئيس اتحاد الجمعيات الخيرية في مادبا محمود الحيصة ومدير السياحة وائل الجعنيني وعدد من مدراء الدوائر الحكومية وأعضاء البلدية وموظفيها وأبناء المجتمع المحلي الذين عبروا من خلال الرقصات الوطنية والأهازيج تعبيرا صادقا بهذه المناسبة العزيزة والتي جاءت في هذا الوقت لتكون فرحا عاما لجميع الأردنيين في كافة المحافظات.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :