-

رياضة

تاريخ النشر - 26-05-2023 09:46 AM     عدد المشاهدات 92    | عدد التعليقات 0

محمد صلاح: أنا محطم تماما!

الهاشمية نيوز - عبر النجم المصري محمد صلاح هداف فريق ليفربول، عن احباطه لفشل فريقه في احتلال أحد المراكز الأربعة بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وتأكد غياب ليفربول عن دوري أبطال أوروبا لكرة القدم "التشامبيونز ليغ"، بعد فوز مانشستر يونايتد على ضيفه تشيلسي (4-0) في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، والمؤجلة من منافسات الجولة الـ32 "للبرمير ليغ".

وضمن نادي مانشستر يونايتد البطاقة الرابعة الأخيرة المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، رفقة كل من مانشستر سيتي وأرسنال ونيوكاسل يونايتد.

وكتب محمد صلاح "تغريدة" مؤثرة عبر حسابه على موقع تويتر جاء فيها: "أنا محطم تماما. لا يوجد أي عذر على الإطلاق لهذا. كان لدينا كل ما نحتاجه للوصول إلى دوري أبطال أوروبا العام المقبل وفشلنا. نحن ليفربول والتأهل للمنافسة هو الحد الأدنى. أنا آسف ولكن من السابق لآوانه نشر مشاركة إيجابية أو متفائلة. نحن نخذل أنفسنا وخذلناكم".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :