-

عربي دولي

تاريخ النشر - 16-05-2023 09:44 AM     عدد المشاهدات 116    | عدد التعليقات 0

مايك بينس يتحدى ترامب

الهاشمية نيوز - يخطط حلفاء مقربون من مايك بينس، نائب الرئيس الأمريكي السابق، لإطلاق حملة جمع التبرعات لتكون بمثابة نقطة انطلاق لحملته الرئاسية، ما يؤشر على أنه يخطط لتحدي دونالد ترامب.

وستسمح لجنة العمل السياسي "الملتزمون بأمريكا" لحلفاء بينس بجمع تبرعات غير محدودة ووضع الأساس لحملة رئاسية رسمية، مع ترقب إعلان ترشحه بصورة رسمية عن الحزب الجمهوري في الأسابيع المقبلة.

وستركز لجنة العمل السياسي على بناء منظمة أرضية في الولايات التمهيدية والتجمعات الحزبية المبكرة وعرض إعلانات مدفوعة لتعزيز شعبية بينس، الذي سيزور ولاية نيو هامبشاير اليوم وأيوا الأسبوع المقبل.

وحسب موقع "أكسيوس" فإن فريق بينس يعتمد على استراتيجية مجربة وحقيقية لفصل مرشحهم عن العدد الكبير من المرشحين الجمهوريين، وأول هدف لهم هو الفوز بدعم ولاية أيوا.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :