-

فن

تاريخ النشر - 07-05-2023 09:29 AM     عدد المشاهدات 99    | عدد التعليقات 0

منى زكي تُثير قلق جمهورها بعد إصابة قوية

الهاشمية نيوز - أثارت أحدث إطلالة للفنانة المصرية منى زكي قلق جمهورها، بعد ظهورها بذراع مصاب ملتف حوله رباط طبي، في فيديو نشره الماكيير عبدالله الرفاعي أثناء وضع المكياج لها، معلقاً: "النجمة الأكثر احترافية وأناقة منى زكي.. سلامتك".

ونشرت زكي صوراً ومقاطع فيديو عبر خاصية ستوري بحسابها على إنستغرام، دون تعليق على ما حدث لها أو سبب إصابتها، لكنها بدت سعيدة في الصور والفيديو.

وانهالت على صور وفيديو منى والميكب آرتست، تعليقات الجمهور والمتابعين للاطمئنان على الفنانة المصرية، متمنين لها الشفاء العاجل.

أول لقاء جماهيري تفاعلي مباشر

وفي سياق آخر، تستعد منى لأول لقاء جماهيري تفاعلي مباشر على مسرح أركان بلازا في القاهرة يوم 25 مايو (أيار) الجاري، ويجري معها الحوار الإعلامي المصري محمود سعد، وتستقبل منى مباشرة أسئلة الجمهور وتجيب عليها، وسيتم تصنيف الحضور لفئتين الأولى "الجمهور العادي" والثانية "بلاتينيوم"، مع منع دخول الأطفال أقل من 12 عاماً.

واستقطبت منى الأنظار خلال شهر رمضان، بمسلسلها الهادف "تحت الوصاية"، ولاقى بحلقاته الـ15 نجاحاً كبيراً، وأصداءً واسعة سواء لدى الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو الرأي العام في مصر عبر التحرك البرلماني لمناقشة تعديلات في نظام المجلس الحسبي، بعدما سلط المسلسل الضوء على قانون الوصاية والولاية على الأبناء بعد وفاة الأب.

وعلقت منى زكي لأول مرة بعد نجاح المسلسل جماهيرياً، على الانتقادات التي وجهت لها بسبب البوستر الرسمي، مؤكدة أن الهجوم غير طبيعي، لكنها تعودت تجاهل الرد على انتقادات مواقع التواصل الاجتماعي، لأنها تعتبره من وجهة نظرها غير حقيقي لا بهجومه ولا نجاحه.

أبرز أفلام منى زكي المقبلة

وبعد مسلسلها التلفزيوني، تستعد منى زكي في الفترة المقبلة لعرض 3 أفلام سينمائية:

الأول فيلم "القاهرة مكة" مع محمد ممدوح، ومحمد فراج، من تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة.

والثاني فيلم "الجواهرجي" الذي يجمعها مع النجم محمد هنيدي، بعد 24 ساعاماً، منذ عرض فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية"، ويشارك في الفيلم لبلبلة، وتارا عماد، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول أزمات الحياة الزوجية.

أما الفليم الأخير، هو فيلم "السرب"، المتوقع عرضه في موسم عيد الأضحى المبارك، بمشاركة أحمد السقا، ونيللي كريم، وشريف منير، ومحمود عبد المغنى، وعمرو عبد الجليل، ودياب، وصبا مبارك، وكريم فهمى، ومحمد ممدوح، ومصطفى فهمى ومن تأليف عمرو عبد الحليم وإخراج أحمد نادر جلال.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :