-

مقالات مختارة

تاريخ النشر - 26-04-2023 09:52 AM     عدد المشاهدات 191    | عدد التعليقات 0

دعوة لن يلبيها أحد

الهاشمية نيوز -
كامل النصيرات

تعالوا نتكلمْ بصراحة ..من الذي خرّب حنفيّة المطبخ عندي وجعلها تنقّط طوال الليل ؛ هل هناك مؤامرة على مياهي؛ أم المؤامرة على إقلاق راحتي على مدار الساعة ؛ أم أن الذي فعل ذلك كان يقصد أن يجعلني أستمع إلى موسيقى التنقيط غصب عن اللي خلّفوا أهلي ..؟!!

تعالوا نتكلمْ بصراحة ..من الذي سطا على قداحتي و أفرغها من كل الغاز الموجود فيها ..؟ تركتها قبل الفجر تشتعل بنجاح بعد كل خمس كبسات فاشلة ؛ الآن كل محاولاتي في الكبس عليها لا تجعلها تشتعل ولا حتى تعطيني شرارة واحدة ..!

تعالوا نتكلمْ بصراحة ..من الذي نفّس عجل سيارتي وهو يعلم تمام العلم أن لا (سبير) لديّ ..؟ صحيح العجل (إمْطرّي) من ثلاثة أيام و كل يوم ينزل أكثر من الثاني ؛ ولكنني لم أتوقّع أن ينزل هذه النزلة ..!

تعالوا نتكلمْ بصراحة ..من قطع زرًا من قميصي ..؟ من أخفى إحدى جرابيني ..؟ من خرّب كبسة الحمّام ؟ من وضع قليلًا من الماء في (مكتة ) دخّاني دون أن ينبهني؟ من عبث في فنجان قهوتي و جعله أقل مرارة ..؟ من غيّر محطة التلفزيون من «كراميش» إلى «الجزيرة الإخبارية»..؟ من ضيّع فردة من شبشبي ..؟

تعالوا نتكلمْ بصراحة ..ما يحدث معي ..يحدث معكم ..وما يحدث معكم لا تهتمّ به إلا بيوتكم فقط ..! أمّا ما يحدث «معهم» لا يحدث معكم ..ولكنه يسيطر على كل شيء و مطلوب منك أن تتابعه ..أن تعرف عن كلب فلانة الذي خرج وما عاد ..عن مكياج العجوز التي تتصابى وكيف ما زالت ساحرة ومغرية ..عن فلان وفلانة وهل الطفل الذي في بطنها شرعي أم أنه من رجل غير معروف ..عن فستان الفنانة الذي سواء لبسته أم لم تلبسه لا يغيّر من معادلة العري شيئًا ..!

تعالوا نتكلمْ بصراحة ..من الذي وضع لنا المنوّم في شرابنا و سرق أحلامنا جهارًا نهارًا ..؟!






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :