-

رياضة

تاريخ النشر - 14-04-2023 09:45 AM     عدد المشاهدات 113    | عدد التعليقات 0

إشبيلية يكرس عقدته ليونايتد بهدف ماغواير العكسي

الهاشمية نيوز - خطف إشبيلية الإسباني تعادلا مثيرا مع مضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي 2 - 2 يوم الخميس في ذهاب دور الثمانية ببطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

وسجل مارسيل سابيتزر الهدفين الأول والثاني لمانشستر يونايتد في الدقيقتين 14 و21 فيما سجل تايرل مالاسيا مدافع الفريق الإنجليزي هدف إشبيلية الأول بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 84.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، سجل هاري ماغواير لاعب مانشستر يونايتد الهدف الثاني لإشبيلية بالخطأ في مرمى فريقه.

وفي مباراة أخرى بنفس الدور، تغلب يوفنتوس الإيطالي على سبورتنغ لشبونة البرتغالي 1 - صفر وسجل فيدريكو غاتي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 73.

وضمن منافسات الدور ذاته، تعادل باير ليفركوزن الألماني مع ضيفه يونيون سان جيلواز البلجيكي 1 - 1.

وتقدم الفريق البلجيكي عن طريق فيكتور بونفاس في الدقيقة 51، قبل أن يدرك فلوريان فريتز التعادل لباير ليفركوزن في الدقيقة 82 وتقام مباريات الإياب من هذا الدور يوم الخميس المقبل.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :