-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 12-04-2023 09:50 AM     عدد المشاهدات 109    | عدد التعليقات 0

يفقد نصف وزن جسمه عبر تناول نفس الوجبة يومياً

الهاشمية نيوز - نجح رجل بريطاني بدين بفقدان نصف وزن جسمه من خلال ممارسة الرياضة بانتظام في المنزل، والذهاب في نزهة على الأقدام وتغيير عاداته الغذائية غير الصحية.

كان مارك ستيفن يزن قرابة 200 كيلوغرام، وتمكن من خسارة 108 كيلوغرام من وزنه، عن طريق تغيير عادات الأكل وإدخال بعض التمارين الرياضية في روتينه اليومي.

في بداية رحلة خسارة الوزن، قرر مارك، ممارسة القليل من التمارين، واعتاد أن يستعير كلب جاره، للذهاب في نزهة برفقته على الأقدام بشكل يومي. وبعد فترة قصيرة، بدأ في استخدام الأوزان للقيام برفع الاثقال.

وكشف مارك أنه بدأ بتناول نفس الوجبة كل يوم وهي التونة والمعكرونة، الأمر الذي ساعده في فقدان الوزن بشكل أسرع.

وعلى الرغم من نجاح مارك من إنقاص كمية كبيرة من وزنه خلال عامين، إلا أنه لا يزال يعاني من الجلد المترهل الذي يسعى للتخلص منه.

ولسوء الحظ، لم تستطع هيئة الخدمات الصحية الوطنية مساعدته لأن الإجراء الذي تبلغ تكلفته 15000 دولاراً يعتبر علاجاً تجميلياً، لذا فقد قرر ادخار المال لإجراء الجراحة على نفقته، وفق ما أوردت صحيفة إكسبرس البريطانية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :