-

رياضة

تاريخ النشر - 02-04-2023 10:11 AM     عدد المشاهدات 106    | عدد التعليقات 0

أنشيلوتي يفتح باب تدريب البرازيل

الهاشمية نيوز - تراجع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي عن تصريحاته ورغبته في إنهاء مسيرته في ريال مدريد والاستمرار مع ريال مدريد للعام المتبقي في عقده مع "الميرينغي"، وفتح الباب أمام تدريب منتخب البرازيل معترفاً بأنه يروق له الاهتمام بالحصول على خدماته والمشروع.

وصرح أنشيلوتي اليوم السبت، أثناء مؤتمر صحافي: "إذا كانت الحقيقة هي أن منتخب مثل البرازيل يريدني، فيعجبني ذلك ويمنحني دافعاً كبيراً، لكن ينبغي احترام الواقع مثل عقد أريد إتمامه".

واعترف المدرب الإيطالي بأنه يرحب بلقاء رئيس الاتحاد البرازيلي لكرة القدم إدنالدو رودريغيش أثناء رحلة الأخير إلى مدريد قريباً، موضحاً: "لا أعرف رئيس الاتحاد البرازيلي، لو كان يريد التحدث معي فسأكون سعيداً بلقائه وتحيته".

وتأتي هذه التصريحات بعد أشهر من إعلان الإيطالي أن مسيرته في عالم التدريب ستنتهي حين يستغني ريال مدريد عن خدماته، لكن الأحداث أثرت على رأيه.

ورغم الترحيب المعلن بتدريب "السيليساو"، أصر أنشيلوتي على أن خياره الأول هو الاستمرار مع ريال مدريد في ولايته الثانية وإتمام العقد الذي ينتهي في 30 يونيو (حزيران) 2024، مؤكداً أنه سعيد بثقة فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد ولاعبيه.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :