-

فن

تاريخ النشر - 19-03-2023 02:13 PM     عدد المشاهدات 107    | عدد التعليقات 0

هل تشبه أميليا سبنسر عمتها الأميرة ديانا؟

الهاشمية نيوز - اعلنت الليدي أميليا سبنسر Lady Amelia Spencer التي تشبه إلى حد كبير في الملامح عمتها الأميرة الراحلة ديانا Princess Diana، عن اقتراب زواجها من جريج ماليت Greg Mallett، بعد 11 عامًا من المواعدة.

نشر الزوجان أميليا سبنسر و جريج ماليت على الانستقرام Instagram صورة تظهر فيها أميليا وهي تمسك بيدها المحبة على وجه خطيبها أمام سلسلة جميلة من الجبال، وعلقا عليها "لم يمض وقت طويل الآن".

على الرغم من أن موعد زفاف الليدي أميليا سبنسر Lady Amelia Spencer و جريج ماليت Greg Mallett، لم يٌعلن عنه بعد، فإنها من المحتمل أن تنظمه بعيدا عن دائرة الضوء.

تقدم جريج ماليت Greg Mallett لخطبة الليدي أميليا سبنسر Lady Amelia Spencer في فندق Clouds Wine and Guest Estate بجنوب افريقيا.

وشارك إيرل تشارلز سبنسر، والد ليدي اميليا وشقيق الأميرة الراحلة ديانا منشورًا عبر تويتر عبر فيه عن سعادته بخطبة ابنته من حبيبها منذ 11 عامًا وتمنى لهما حياة ومستقبل سعيد معًا وارفق بالمنشور صورة ابنته مع جريج ماليت وهي تستعرض خاتمها الماسي.

تحدثت أميليا في مجلةTatler عام 2021، عن المكان الذي قد تتزوج فيه. وقالت العروس إن والدها تشارلز اقترح أن يكون Althorp House، منزل أجداد عائلة سبنسر في نورثهامبتونشاير بإنجلترا، مكانًا محتملاً، لكنها كانت تفكر أيضًا في جنوب إفريقيا.

وقالت للمجلة: "إنه منزل عائلتنا الجميل. سنكون محظوظان للغاية بالزواج هناك، لكن كيب تاون هو المكان الذي نشأنا فيه وهناك احتمال أن نتزوج هناك".

ولدت الليدي كاتيا أميليا سبنسر في لندن في يوليو عام 1992، ولها شقيقة توأم والليدي إليزا فيكتوريا. التوأم هما ابنتا تشارلز إيرل سبنسر، شقيق الأميرة ديانا، وزوجته الأولى عارضة الأزياء فيكتوريا آيتكين.

انتقلت عائلة الليدي أميليا سبنسر Lady Amelia Spencer إلى جنوب إفريقيا في عام 1995، وانفصلا والديها تشارلز وفيكتوريا في عام 1997، بعد شهور من وفاة الأميرة ديانا في حادث سيارة في باريس عن عمر يناهز 36 عامًا.

التحقت أميليا سبنسر بالكلية في جامعة كيب تاون، حيث التقت بزوجها المستقبلي جريج، وبعد 11 عامًا من المواعدة، أعلن الزوجان خطوبتهما في يوليو 2020.

نشأت الليدي أميليا سبنسر Lady Amelia Spencer وإخوتها في جنوب إفريقيا، ولكنهم عادوا إلى المملكة المتحدة بشكل نهائي، حضروا الشقيقات عدد من الأحداث الملكية منها افتتاح ملعب أميرة ويلز التذكاري في عام 2000، وخدمة عيد الشكر في الذكرى العاشرة لوفاة ديانا عام 2007، وزفاف الأمير ويليام ولي عهد بريطانيا وكيت ميدلتون أميرة ويلز في عام 2011.

لم يتم تصوير الليدي أميليا سبنسر Lady Amelia Spencer في حفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل، على الرغم من حضور والدتها وإخوتها معًا.

تعمل الليدي أميليا سبنسر Lady Amelia Spencer كمنظمة حفلات زفاف في جنوب إفريقيا، ورتبت 36 حفل زفاف حتى الآن. بدأت مسيرتها المهنية كعارضة أزياء، وسفيرًا لمجموعة متنوعة من العلامات التجارية الفاخرة. وظهرت لأول مرة على غلاف مجلة تاتلر Tatler مع شقيقتها التوأم والليدي إليزا فيكتوريا.

خلال العام الماضي 2022، حضر التوأم أحداث ساحرة مثل مهرجان كان السينمائي وجلسا في الصف الأول في أسبوع الموضة في ميلانو، وفي فبراير 2023، ظهرت أميليا وإليزا في أسبوع الموضة في لندن وسارا على منصة عرض Josh Birch Jones.

على الرغم من أن الليدي أميليا سبنسر Lady Amelia Spencer كانت في الـ 5 من عمرها فقط عندما توفيت الأميرة ديانا في حادث سيارة مروع في باريس عام 1997، فإنها لا تزال تحمل الكثير من الذكريات الرائعة عن عمتها الراحلة.

وخلال حوار لها في مقابلة عام 2020 وصفت الليدي أميليا سبنسر، ديانا بأنها "شخص ذو مشاعر دافئة بشكل لا يصدق"، وتحمل في داخلها "الكثير من الأمومة والمحبة"، وأضافت أن ديانا كانت دائما تتمتع بموهبة في "قراءة قلوب الأطفال" على حد وصفها.

وأكملت الليدي أميليا سبنسر Lady Amelia Spencer حديثها: "أشعر أن لدي طبيعة عطوفة وآمل أن يكون هذا شيئًا ورثته عنها". "كانت ديانا أيقونة رائعة، وأنا أعلم أنها لمست قلوب وحياة الكثير من الناس."

واعترفت الليدي أميليا سبنسر Lady Amelia Spencer أيضا خلال المقابلة بأنها لم تدرك أهمية الأميرة ديانا في العالم حتى أصبحت أكبر سنا، كما كشفت عن قيام ديانا بحمايتها من مصوري الباباراتزي خلال رحلة على الشاطئ، وكيف أنها حولت الأمر للعبة من يمكنه العودة إلى السيارة أولا حتى لا يخاف الأطفال.
هل تشبه أميليا سبنسر عمتها الأميرة ديانا؟






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :