-

فن

تاريخ النشر - 14-03-2023 09:38 AM     عدد المشاهدات 137    | عدد التعليقات 0

ما سر ارتداء المشاهير لشرائط زرقاء في حفل الأوسكار؟

الهاشمية نيوز - أرسل العديد من المشاهير في حفل توزيع جوائز الأوسكار رسالة دعم للاجئين، من خلال ارتداء شرائط زرقاء صغيرة.

واعتبرت المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين أن أفضل شيء حدث في حفل جوائز الأوسكار هو ارتداء النجوم لهذه الشرائط على السجادة الحمراء.

وقالت الوكالة الأممية إن ارتداء شرائط "مع اللاجئين"، بمثابة "رسالة مرئية قوية مفادها أن لكل شخص الحق في البحث عن الأمان"، بغض النظر عن هويته أو جنسيته.

وصُنعت هذه الشرائط من قبل شركة "نوتي تاي"، التي تقول الوكالة إنها توفر فرص عمل وتدريب وتعليم للاجئين الذين أعيد توطينهم في منطقة دنفر في ولاية كولورادو الأميركية.

واحتفت مفوضية اللاجئين بفوز الممثل الأميركي من أصل فيتنامي، كي هوي كوان، بجائزة أفضل ممثل مساعد خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار عن دوره في فيلم (إيفري ثينغ.. إيفري وير أول آت وانس) "كل شيء.. كل مكان في نفس الوقت".

وأبرزت حديثه في الحفل قائلا "بدأت رحلتي على متن قارب، وأمضيت عاما في مخيم للاجئين، وبطريقة ما، انتهى بي المطاف هنا على أكبر مسرح في هوليود".

وقالت المفوضية: "مع وجود أكثر من 100 مليون نازح قسريًا حول العالم، فأنت مثال ساطع لما يمكن للاجئين والنازحين قسراً تحقيقه عندما تتاح لهم الفرصة".







تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :