-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 14-03-2023 09:19 AM     عدد المشاهدات 124    | عدد التعليقات 0

المفرق: دعوة المزارعين لأخذ الاحتياطات

الهاشمية نيوز - دعت مديرية زراعة محافظة المفرق، اليوم الاثنين، المزارعين ومربي المواشي في المحافظة إلى ضرورة اتخاذ أقصى درجات الحيطة والحذر، استعدادا لحالة عدم الاستقرار الجوي المتوقعة وفقا لدائرة الأرصاد الجوية.

وقالت المديرية، في بيان لها، مساء اليوم، إن حالة عدم الاستقرار الجوي التي ستشهدها المملكة يوم غد الثلاثاء، ويتوقع خلالها تساقط الأمطار المصحوب بالعواصف الرعدية، ما سيؤدي إلى تشكل السيول بالمناطق المنخفضة، داعية مربي المواشي إلى الابتعاد عن مجاري السيول والأودية واتخاذ التدابير اللازمة لضمان سلامتهم وسلامة قطعان المواشي.

كما دعت إلى ضرورة تفقد حظائر الأغنام والبيوت البلاستيكية وخلايا النحل واتخاذ الإجراءات الضرورية والمناسبة وتثبيت المواد القابلة للتطاير بإحكام كمتطلب للسلامة العامة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :