-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 13-03-2023 09:19 AM     عدد المشاهدات 136    | عدد التعليقات 0

جامعة الزرقاء تشارك في الاجتماع السنوي التاسع عشر لمؤسسات اتحاد الجامعات العربية

الهاشمية نيوز - شاركت جامعة الزرقاء، ممثلة بعميد كلية تكنولوجيا المعلومات، الأمين العام لكلية الحاسبات والمعلومات في الجامعات العربية، الأستاذ الدكتور محمد حسان، في الاجتماع السنوي التاسع عشر لمؤسسات اتحاد الجامعات العربية الذي عقد خلال فترة 11-12/3/2023 في عمان.
وترأس الاجتماع الأمين العام لاتحاد الجامعات العربية الأستاذ الدكتور عمرو سلامة، بحضور الأمين العام المساعد الأستاذ الدكتور خميسي حميدي، وممثلي جمعيات ومجالس تابعة لاتحاد الجامعات العربية من مختلف دول العالم.
وقدم الأستاذ الدكتور محمد حسان موجزا عن أنشطة الجمعية لعام 2022 المتمثلة في المؤتمر العربي الدولي لتكنولوجيا المعلومات ACIT ، والمجلة العربية لتكنولوجيا المعلومات IAJIT، مبينا أن الاجتماع يأتي للتركيز على التغيرات المتسارعة، والتطورات المتلاحقة في قضايا التعليم العالي والبحث العلمي على المستويين العالمي والعربي.
وأشاد الأمين العام للاتحاد الجامعات العربية الأستاذ الدكتور عمرو سلامة بدور جمعية كلية الحاسبات والمعلومات، والتي تتخذ من جامعة الزرقاء مقرا لأمانتها العامة من تأسيسها، لما تقدمه من أنشطة علمية متميزة، ولدورها الفعال عن باقي الجمعيات على المستوى العربي، وبدعم سخي من رئيس مجلس ادارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار سعادة الدكتور محمود أبو شعيرة.
وخلال حفل عشاء تكريمي للمشاركين في اجتماع مؤسسات اتحاد الجامعات العربية التاسع عشر، قدم رئيس مجلس ادارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار سعادة الدكتور محمود ابوشعيرة بحضور رئيس مجلس أمناء الجامعة معالي المهندس سمير الحباشنة ورئيس جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور نضال الرمحي ونواب الرئيس الهدايا التذكيرية باسم جامعة الزرقاء لضيوف اتحاد الجامعات العربية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :