-

رياضة

تاريخ النشر - 10-03-2023 09:36 AM     عدد المشاهدات 122    | عدد التعليقات 0

رومارينيو يكشف سر فرحته الهستيرية

الهاشمية نيوز - أعرب البرازيلي رومارينيو عن سعادته بقيادة فريقه الاتحاد للفوز على النصر في اللقاء الذي أقيم بينهما، الخميس، في قمة مباريات الجولة 20 من دوري روشن السعودي لكرة القدم للمحترفين.

وقال رومارينيو في تصريحات عقب نهاية المباراة: "نعمل بجدية منذ فترة، واليوم نلعب على أرضنا ومع هذا الجمهور كان لا بد أن نستمد منه الحماس".



وأكد رومارينيو أن الاستمرارية هي كلمة السر في تحقيق الفوز تلو الآخر، حيث لا يتوقف الفريق عن تقديم كل ما لديه في كل مباراة، مشدداً في الوقت ذاته على أن الفريق لم يحقق شيئاً حتى الآن وعليه مواصلة العمل.

وتابع: "أشكر اللاعبين على دعمي المتواصل وهو ما يميز هذا الفريق الذي يلعب على قلب رجل واحد".

وعن فرحته الهيستيرية بهدف المباراة، قال رومارينيو إنه كان مرهقاً للغاية بسبب الوعكة الصحية التي تعرض لها قبل يومين من اللقاء، لذا قدم في المباراة أقصى ما لديه وهو ما جعله يحتفل بهذه الطريقة بعد تسجيله الهدف.

ويتصدر الاتحاد ترتيب الدوري السعودي برصيد 47 نقطة، بفارق نقطة عن النصر في المركز الثاني.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :