-

فن

تاريخ النشر - 13-02-2023 09:42 AM     عدد المشاهدات 147    | عدد التعليقات 0

صورة علا غانم داخل المستشفى بعد إصابتها بارتجاج في المخ

الهاشمية نيوز - ما تزال الفنانة المصرية عُلا غانم، تخضع للعلاج داخل أحد المستشفيات، بعد اجرائها عملية جراحية وتركيب شريحة في إصبع يدها اليسرى جراء تعرضها لاعتداء إثر نشوب خلافات زوجية.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لعلا غانم من داخل المستشفى، حيث ظهرت وهي ترقد على سرير الشفاء.

وكشف الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، تطورات الحالة الصحية لعلا غانم، بعد دخولها المستشفى خلال الساعات الماضية.

وقال زكي، في تصرحات لوسائل إعلام محلية، إن الأطباء بالمستشفى أخبروه بأن عُلا تعاني ارتجاجا في المخ وكسرا في الضلع الثالث.

ووعد أشرف زكي عُلا غانم بمساندة النقابة وتقديم لها الدعم القانوني اللازم، بعد زيارته لها.

وتم نقل الفنانة عُلا غانم إلى المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية شديدة، حيث قالت ابنتها بأنها تتواجد في المستشفى وتعاني من ارتجاج في المخ، وكسر في العظام ونزيف داخلي.

وكانت الفنانة المصرية قد كشفت تفاصيل تعرضها للاعتداء والطرد من منزلها بالمريوطية على يد زوجها، قائلة إنها فوجئت باقتحام عدد من الأشخاص رفقة زوجها رجل الأعمال عبد العزيز حسن لبوابة منزلها بعد الاعتداء على حراس العقار وضربهم.

وقالت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج ”الحكاية“، المُذاع عبر فضائية ”mbc مصر“: فوجئت بخبط غريب جدًا على البوابة وبدأت في الصراخ، وبعدها اقتحم عدد كبير من الأشخاص منزلي كان من بينهم عدد من السيدات.

وأكملت: ”زوجي اقتحم مع الناس اللي معاه غرفة مكتبي واستولى بالقوة على الجهاز الخاص بتسجيل الكاميرات المثبتة داخل المنزل وخارجه“، مؤكدة: ”أمي اتضربت من زوجي أمامي عيني ومكنتش قادرة أدافع عنها“.

وأضافت: ”استطعت الخروج لحديقة منزلي بالروب بصحبة والدتي واتصلت بالنجدة التي وصلت، وتم اصطحابي لقسم الشرطة لتحرير المحضر“، مؤكدة: ”ده بيتي اشتريته من عام 99، وفيه قضية خلع رفعتها ضد زوجي لوجود خلافات معه، ورجعت مصر أواخر شهر أكتوبر الماضي لاستكمال دعوى الخلع“.

يذكر أن الفنانة علا غانم، كانت قد طلبت المساعدة من زوجة رئيس الجمهورية عبر حسابها في إنستغرام، قائلة: ”استغاثة للسيدة حرم رئيس الجمهورية والمركز القومي لحقوق المرأة.. الدكتورة مايا مرسي.. أنا الفنانة علا غانم أتعرض للعنف والقهر والطرد من منزلي، وأتعرض لمؤامرة وبلطجة وتهديد لي ولأسرتي بالكامل.. أغيثوني“.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :