-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 20-01-2023 09:55 AM     عدد المشاهدات 127    | عدد التعليقات 0

12 حالة استقبلها مركز علاج المدمنين خلال أسبوع

الهاشمية نيوز - استقبل مركز علاج المدمنين، التابع لإدارة مكافحة المخدرات خلال أسبوع 12 حالة، وفقا لبيان صادر عن مديرية الأمن العام.

وقال الناطق باسم المديرية، الأربعاء، إن العاملين في إدارة مكافحة المخدرات، مستمرون وبقوة في عملياتهم النوعية لملاحقة أشكال التعامل بالمواد المخدرة كافة، وبتوجيهات مشددة من القيادات الأمنية.

وأضاف، أنّه خلال أسبوع ( 12 - 18 كانون الثاني/يناير 2023) تعاملت إدارة مكافحة المخدرات مع 126 قضية للاتجار وترويج مواد مخدرة، حيث أُلقي القبض خلالها على 218 شخصاً من تجار ومروجي المخدرات، منهم أشخاص مصنفون بالخطرين، وأحيل المضبوطين لمدعي عام محكمة أمن الدولة.

وأشار، إلى أنه ضُبط خلال تلك القضايا 50 كغم من مادة الحشيش المخدرة، و400 ألف حبة كبتاغون، و3 آلاف حبة من الحبوب المخدرة، و500 غرام من مادة الكريستال المخدرة، ومجموعة أشتال مزروعة من مادة الماريغوانا، ومجموعة من الأسلحة النارية.

ونفذت إدارة مكافحة المخدرات من خلال المحور التوعوي، 68 نشاطاً توعوياً للأسبوع الحالي، حيث تضمن عدداً من المحاضرات وورش العمل والندوات بالتشارك مع الجهات والشركاء ذات العلاقة.

وشدَّد الناطق، على أنَّ عمليات مكافحة المخدرات والحملات الأمنية مستمرة وفي مناطق المملكة كافّة، بحزم ودون تهاون في ملاحقة وقطع الطريق على كل مَن يحاول التعامل بالمواد المخدرة من تعاطٍ وترويج واتجار ،وتسخر لذلك الإمكانيات كافّة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :