-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 18-01-2023 08:54 AM     عدد المشاهدات 154    | عدد التعليقات 0

شرطة إربد تكرم مواطنين عثرا على محفظة مالية

الهاشمية نيوز - كرم مدير شرطة اربد العميد هزاع الطور، امس الثلاثاء، المواطنين «عبد القادر حمدان و رامي عبدالجبارعامر»، تقديرا للموقف الإنساني الذي قاما به من خلال عثورهما على محفظة تحتوي على مبالغ مالية، ولأمانتهما وحرصهما على تسليم محتوياتها إلى مركز امن اربد الغربي في مديرية شرطة اربد.

وبحسب المواطن عامر انه عثر بالقرب من إشارة الإسكان في شارع الجامعة باربد على محفظة تحتوي على مبلغ الف دينار، اضافة لأربع بطاقات صرافات الية مع ارقامها السرية وقام بتسليمها للمركز الأمني.

وأكد العميد الطورة، ان هذا التكريم جاء بسبب الأمانة والمواطنة الصالحة وحسن الأخلاق التي يتمتع بها المواطنون، مشيرا إلى أن هذا التكريم هو لفتة تعكس حجم التقدير من الامن العام لدور المواطنين وتعاونهم في العملية الأمنية.

هذا وكان التكريم بحضور رئيس مركز امن اربد الغربي المقدم طارق الخوالدة ورئيس فرع الشرطة المجتمعية النقيب منذر عبابنة والمكرمين اللذين ثمنا هذة اللفته الإنسانية من جهاز الأمن العام.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :