-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 17-01-2023 09:18 AM     عدد المشاهدات 144    | عدد التعليقات 0

الكشف عن موعد طرح جهاز يوفر البنزين بالاردن

الهاشمية نيوز - كشف المهندس جمال أبو عبيد، الشريك والمدير المسؤول عن العمليات في الشركة (شركة ILG) بأنه تقرر عبر اجتماع مجلس إدارة الشركة بالكشف عن موعد تصنيع جهاز (إيكومايزر EcoMizer) الذي يخفض من استهلاك وقود البنزين في المركبات العاملة بمحركات البنزين الذي أعلن عنه المخترع الدكتور المهندس الاردني ياسر ال خطاب في أواخر العام الماضي.

 

وقال ابو عبيد في تصريحات خاصة لموقع خبرني مساء الاثنين، أن يوم غدا الثلاثاء هو موعد البدء في إطلاق عملية الإنتاج والتصنيع لجهاز (إيكومايزر EcoMizer) الذي يعمل على تخفيض استهلاك البنزين وتقليل من انبعاثات الغازات الضارة، والعمل على استعادة المحرك لقدرته وأدائه عبر تقنية (كي اتش فور KH.4) الاختراع المسجل باسم الدكتور ياسر آل خطاب، دون أي تأثيرات جانبية على أداء وقوة المحرك.

 

واضاف بأن فريق العمل سيعمل جاهدا لطرحه في الأسواق الأردنية الاسبوع المقبل، مشيرا الى ان جهاز (إيكومايزر EcoMizer) يعمل على جميع السيارات العاملة بمحركات البنزين، حيث تمت تجربة الجهاز على عدد كبير من السيارات والموديلات وبأحجام محركات من 1.5L الي 6.8L و من 4 سيلندر إلى 10 سيلندر طيلة ايام العام الماضي، وبنتائج توفير مبهرة. 

 

واشار ابو عبيد الى انه لم يتم استقبال عروض من قبل شركات تصنيع السيارات في العالم بعد، ولكن استقبل الفريق بعض العروض من شركات ومجموعات ذات علاقة بهذه الصناعة، ومجموعات استثمارية قدمت لمدير الشركة التنفيذي المهندس هشام زرعيني، حيث ستدرس الإدارة تنفيذية العروض وتقييمها لاحقا، حيث جل تركيز الادارة الآن طرح الجهاز في الأسواق وفقا لابو عبيد .

 

واضاف ان فريق العمليات سيعلن لاحقا عن مواعيد واماكن التركيب المدربة والمرخصة لتركيب الجهاز في العاصمة عمان، مشيرا الى ان الجهاز عمره الزمني طويل ولا يحتاج إلى توصيلات كهرباء ولا أي إضافات ويرد ثمنه سريعا. 

 

وتابع بأن ثمن الجهاز قد تم تحديده في 350 دينارا أردني في الوقت الحالي، ولا شك بأنه يخفف كثيرا من الحمل على كاهل الاردنيين في ظل ارتفاع أسعارِ المحروقات عالميا.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :