-

رياضة

تاريخ النشر - 06-01-2023 10:42 AM     عدد المشاهدات 142    | عدد التعليقات 0

تشيلسي يعزز صفوفه بمدافع موناكو

الهاشمية نيوز - أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي اليوم الخميس، تعاقده مع المدافع الفرنسي بنوا بادياشيل من موناكو لمدة سبع سنوات ونصف السنة.

ولم يكشف النادي عن التفاصيل المالية لكن وسائل إعلام بريطانية ذكرت أن قيمة الصفقة 35 مليون جنيه إسترليني (41.70 مليون دولار).

وقال رئيس تشيلسي تود بولي والمالك الشريك بهداد إقبالي في بيان مشترك: "يسعدنا الترحيب ببنوا في تشيلسي، إنه لاعب شاب رائع ذاع صيته سريعاً ولديه قدرات كبيرة رغم صغر سنه، نحن على يقين من أنه سيلعب دوراً مهماً مع الفريق في السنوات المقبلة‭‭"‬‬.

وانضم بادياشيل، الذي خاض مباراتين مع منتخب فرنسا، إلى فريق الشباب في موناكو عام 2016.

وخاض اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً 24 مباراة في الدوري مع موناكو حيث احتل المركز الثالث في الدوري الفرنسي الموسم الماضي.

وسينافس على مركز قلب الدفاع في تشيلسي مع تياغو سيلفا وكاليدو كوليبالي وتريفور تشالوبا وويسلي فوفانا.

وقال بادياشيل: "أنا سعيد جداً لوجودي هنا في تشيلسي، أنا متحمس للغاية لبدء اللعب لهذا النادي، لا أطيق الانتظار لرؤية الجماهير وبدء اللعب في أفضل دوري في العالم".

ويحتل تشيلسي، الذي أنهى الموسم الماضي في المركز الثالث، المركز العاشر في الترتيب بعد أن حقق فوزاً واحداً فقط في آخر سبع مباريات بالدوري، وسيواجه مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني في وقت لاحق اليوم الخميس.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :