-

كتابنا

تاريخ النشر - 29-11-2022 09:45 AM     عدد المشاهدات 244    | عدد التعليقات 0

المتحوِّل الفوري

الهاشمية نيوز -
كامل النصيرات

أشعر أن الطنجرة ليست للطبيخ ؛ بل هي رأس بني آدم لا يستطيع أن يعيش بدون (لحوسة)..فلدينا الإنسان الطنجرة..!
أشعر أن الكندرة ليست حذاء للمشي وليست بريستيجًا أمام الحُفاة ؛ بل هي أقدام بني آدم غارق بالدَّين وكلّما دق الجرس أو رنّ التلفون نظر إلى الكندرة كي يهرب..فلدينا الإنسان الكندرة..!
أشعر أن الملابس الداخلية والخارجية ليستا من أجل حماية الجسد و استعراض جماليات (إجنان) الخِلْقة اللي تكب صحن الزيت وتلعن سنسفيل إللي خلّفوا أهلك..بل هي خرابة يستعملها العالون على الناس كبديل وقت فقدان الأصل ..لذلك لدينا الإنسان اللابس العاري..!
أشعر ..أن لدينا قائمة طويلة من مسميات الإنسان ..الإنسان الحجر..الإنسان الاسفلت..الإنسان اللمبة..الإنسان الموز (نظرية دارون والقرد) .. الإنسان الفرشة..الإنسان الحنفية..الإنسان الفاين.. الإنسان الكاسة ..الإنسان الهشّك بشّك..وغيرهم وغيرهم..!
العجيب أن كل هذه الأصناف..تتجمع في إنسان واحد..الإنسان في أوطاننا متحوّل وبلا مقدمات..ينتقل من الإنسان الكاسة إلى الإنسان الكندرة بسرعة فائقة..ومن الموز إلى الحنفيّة..! وهكذا دواليك..! أبدًا نحن بلا بريكات..هذا الإنسان يسكن في (الطيحة) ولا يمكن يستقر له حال ما دام صُنّاع الطيحة ما زالوا يحفرون في القاع عميقًا..!






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :