-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 24-11-2022 09:49 AM     عدد المشاهدات 130    | عدد التعليقات 0

كيف تتغلب على المحاولات الفاشلة في حياتك؟

الهاشمية نيوز - الفشل شعور صعب للغاية أن يعيشه المرء في حياته. إلا أنه يمكن أن يعطي المرء العديد من الدروس والمكافآت الإيجابية. لذا اكتشف كيف تتغلب على المحاولات الفاشلة في حياتك؟

اسمح لنفسك في الفشل أولئك الذين لديهم الشجاعة لتجربة أشياء جديدة يمكنهم فقط النجاح إلى أعلى درجة. على عكس الإشارة إلى التجربة والنتائج الإيجابية والنمو ، فإن عدم وجود فشل في منطقة ما يشير إلى نقص الاستعداد والسلبية والركود. هذا لأنه من السهل أن تتراكم مشاعر الغضب والإحباط عندما تفشل.

الاعتراف بالفشل عند حدوثه من خلال كونك صادقاً مع نفسك ، فإنك تقبل إخفاقاتك وعيوبك. يمكن أن يساعدك القيام بذلك على التعلم من أخطائك إذا لم تلُم شخصاً آخر.

واجه عيوبك بفأس عندما تعتقد أنك فاشل ، ينمو الغضب والاستياء بداخلك بشكل طبيعي. لا تدع هذه المشاعر تدمرك ؛ بل ، استخدمها لاقتلاع عاداتك السيئة وتحطيم ثقتك بنفسك.

بناء الثقة يسمم الفشل ذاكرتنا ، مما يجعلنا نغفل كل نجاحاتنا. هذا يقودنا إلى دورة ذاتية من السلبية تتوج بالاكتئاب. الطريقة الوحيدة لإنهاء هذا النمط السلبي هي التركيز على نجاحاتنا السابقة وتجاهل إخفاقاتنا. الفشل لا يعني الفشل. من خلال إدراج إنجازاتك ومشاعرك التي تفتخر بها في قائمة عندما تشعر بالإحباط ، يمكنك تذكير نفسك بأن عدم النجاح في المشروع لا يجعلك فاشلاً.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :