-

عربي دولي

تاريخ النشر - 24-11-2022 09:33 AM     عدد المشاهدات 103    | عدد التعليقات 0

الصين تسجل ارتفاعا قياسيا بإصابات كورونا

الهاشمية - سجلت السلطات الصينية ارتفاعا قياسيا في عدد الإصابات بفيروس كورونا، حيث بلغ عدد الحالات الجديدة وفقا للبيانات الرسمية الصادرة اليوم الخميس 31656 حالة خلال اليوم الماضي وحده.

كما أعلنت اللجنة الحكومية لشؤون الصحة عن وفاة شخص واحد خلال اليوم الماضي بسبب فيروس كورونا، ليصل إجمالي عدد الوفيات الناجمة عن فيروس كورونا في البلاد إلى 5232.

وقد تسارع انتشار فيروس كورونا في الصين بشكل ملحوظ في الأيام الأخيرة.

وتطور الوضع الوبائي خاصة في مقاطعة غوانغدونغ الجنوبية (التي تمثل حوالي 35% من الإصابات خلال الأسابيع القليلة الماضية)، تليها مدينة تشونغتشينغ ومقاطعة خنان الوسطى.

وحتى يوم الخميس الماضي بلغ عدد المناطق المصنفة خطيرة وعالية الخطورة 19190 منطقة في الصين، في حين لم يتجاوز هذا العدد قبل 6 أشهر 56 منطقة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :