-

فن

تاريخ النشر - 17-11-2022 09:35 AM     عدد المشاهدات 142    | عدد التعليقات 0

شريف مدكور: المحجبة ليست حرة

الهاشمية نيوز - رفض الإعلامي المصري شريف مدكور الانتقادات التي وجهت له، على خلفية اشتراطه ارتداء أزياء محددة تلتزم بها أي سيدة محجبة سيتم استضافتها خلال برنامجه.

وقبل يومين نشر الإعلامي المصري شريف مدكور، فيديو عبر صفحته الرسمية على فيس بوك، وضع من خلاله قواعد استضافة المحجبات في برنامجه.

وخلال 11 دقيقة تحدث مدكور عن تلك الاشتراطات مؤكدا أنه لن يسمح لسيدة محجبة أن تظهر على الشاشة معه، وهي ترتدي ملابس ضيقة مهما كان السبب، وسيقوم بإبلاغهن بذلك قبل الظهور على الهواء.

تصريحات مدكور جعلته عرضه لانتقادات موسعة عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، واعتبره البعض يتدخل في صميم الحرية الشخصية للسيدات، وحرياتهن في اختيار ما يرتدونه.

مدكور رفض كافة الاتهامات الموجه إليه وقال في تصريحات لموقع "القاهرة 24"، إن السيدة المحجبة ليست حرة، وكونها ارتضت لنفسها أن ترتدي الحجاب فعليها الالتزام بقواعده وألا تلبس زياً ضيقاً في الوقت الذي ترتدي فيه الحجاب.

وتابع مدكور: "السيدات الأخريات أحرار لأنهن لم يخترن لأنفسهن ارتداء الحجاب".

في الوقت نفسه كشف مدكور أن تصريحاته تلك لا تعني أنه ملتزم في حياته، لأنه يرتدي "دبلة ذهب" المحرم ارتدائها للرجال، وفي حفلات عيد ميلاده يحرص على حضور راقصات لإحياء الحفل، غير أنه صمم على رأيه بأن المحجبة ألزمت نفسها بزي معين طالما قررت اللالتزام.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :