-

فن

تاريخ النشر - 28-10-2022 09:58 AM     عدد المشاهدات 219    | عدد التعليقات 0

منة عرفة: لا أبحث عن عرسان

الهاشمية نيوز - أكدت الممثلة المصرية الشابة، منة عرفة، أنها منشغلة بأعمالها ومشاريعها المقبلة، وليس في البحث عن عريس جديد، بعد أن انفصلت قبل أشهر قليلة عن زوجها السابق محمود المهدي.

وعلقت عرفة في تصريحات تلفزيونية: ”أنا كويسة وعندي مشاريع كتيرة الفترة الجاية، وهتشوفوا منة جديدة، أكيد أنا سينجل بس مش بدور على عرسان“.

وشددت الممثلة الشابة على أهمية ملاحظة واهتمام الزوج بأدق التغييرات التي تجريها الزوجة على مظهرها، قائلة: ”أنا لو عملت تغيير في نفسي أو صبغت شعري من غير ما يلاحظ أكيد هتخانق معاه، بس مش هتوصل للطلاق“.

كما بينت منة التي ارتبطت ثلاث مرات بين خطوبة وزواج: ”الواحد بيكلف نفسه ويروح الكوافير، لازم يراعي إن الست كائن تفاصيل، وتقدر تفرق بين درجات ألوان أنواع كتيرة من طلاء الأظافر حتى لو كلهم بني“.

طريقة مواجهتها للمتحرشين

وتطرقت الفنانة في حديثها عن المتحرشين، مشيرة إلى أنها تتعامل مع التحرش اللفظي بجرأة شديدة، فلا تصرخ من أجل جمع الناس حولها، ولكنها ترد عليه، ولو كانت تسير مع رجل آخر وتعرضت للموقف فستدفعه للتشاجر مع المتحرش، أما إذا بالغ في تصرفاته غير اللائقة فستلجأ حينها للشرطة من أجل حمايتها.

وأوضحت منة عرفة أنها تتعرض للتحرش اللفظي في أوقات كثيرة، أثناء مرورها في الشارع، من قبل أشخاص لا يعرفون شخصيتها.

واتهمت منة عرفة خلال المقابلة التلفزيونية الرجال، بالعمل على إثارة غضب النساء، وقالت إن الجنون أصاب أغلب النساء بسبب أفعال الرجال.

وردا على سؤال افتراضي حول شكل تصرفاتها لو تحولت إلى رجل قالت منة عرفة: ”بكل تأكيد اتحرك بحرية، وأقوم بعمل علاقات مع بنات، وعمل أشياء إيجابية تمنح النساء أملا في الرجال“.

على الصعيد الفني، قالت منة عرفة إنها تتمنى المشاركة في عمل فني يجمعها بالنجم أحمد حلمي، بعد مرور سنوات على الفيلم الذي جمعهما في طفولتها.

وأضافت: ”حلمي بالنسبالي زي بابا، بحبه جدا، ونفسي أمثل معاه وأنا كبيرة“.

يذكر أن آخر أعمال منة عرفة على شاشة التلفزيون مسلسل بعنوان ”شارع 9“ ويشاركها البطولة رانيا يوسف، ومحمود عبد المغني، ونيرمين الفقي، ونضال الشافعي، وأحمد سلامة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :