-

اقتصاد

تاريخ النشر - 27-10-2022 09:35 AM     عدد المشاهدات 130    | عدد التعليقات 0

(ارتفاع الطلب) على شراء السجاد بنحو 30% منذ بداية الشهر الحالي

الهاشمية نيوز - تحسّنت مبيعات السجاد في السوق المحلية بارتفاع الطلب عليه "بنحو 30%" منذ بداية شهر تشرين الأول/أكتوبر الحالي، بالتزامن مع بدء الموسم الشتوي، وفق ممثل قطاع الأثاث المنزلي والمكتبي والقرطاسية في غرفة تجارة الأردن شرف الهياجنة، بدون أن يحدد قيمة مبيعاته الشهرية.

وقال، إن الطلب على شراء الأثاث في السوق المحلية ضعيف جداً خلال الفترة الحالية، مبينا أن العرض والطلب غير متناسبين؛ حيث هناك ضعف كبير في الطلب، يرافقه عرض واسع من البضائع.

ودعا الهياجنة الذي يرأس كذلك نقابة تجار ومنتجي الأثاث، إلى تأجيل أقساط القروض البنكية حتى نهاية العام الحالي، ومن غير فوائد، سواء للمواطنين والتجار، لتنشيط الحركة التجارية في السوق المحلية.

ودعا أيضا المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي، لمساعدة التجار عبر برامجها، من خلال إعفائهم من الاشتراكات لمدة لا تقل عن ستة أشهر، بما يساعد في إنعاش الأوضاع الاقتصادية، مبينا أن أوضاع تجار الأثاث صعبة، ما يتطلب توفير سيولة مالية لديهم لدعم أعمالهم.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :