-

فن

تاريخ النشر - 26-10-2022 09:48 AM     عدد المشاهدات 130    | عدد التعليقات 0

حادث سير يودي بحياة الممثل الأمريكي ليسلي جوردان

الهاشمية نيوز - أودى حادث سير مروّع، يوم أمس الاثنين، بحياة الممثل الأمريكي الكوميدي ليسلي جوردان، الحاصل على جائزة إيمي عن دوره في مسلسل ”ويل أند غريس“.



توفي في موقع الحادث

وقال دون لوكلير، وكيل أعمال الممثل، إن ”جوردان البالغ من العمر، 67 عاما، تعرّض فيما يبدو ”لمشكلة طبية“ غير محدّدة بينما كان يقود سيارته التي اصطدمت بجانب مبنى وهو في طريقه إلى موقع تصوير تابع لشركة وارنر براذرز حيث يشارك في مسلسل تلفزيوني بعنوان ”كول مي كات / نادني كات“. وتوفي في موقع الحادث“.

وأضاف دون لوكلير في بيان نشره خلال الساعات القليلة الماضية: ”العالم بالتأكيد يقبع في مكان مظلم أكثر اليوم دون الحب الذي يمنحه جوردان“. وتابع ”لم يكن جوردان موهبة كبيرة تستمتع بالعمل معها فحسب، وإنما كان ملاذًا عاطفيًا للأمة في واحد من أصعب الأوقات“.



مسلسل ”نادني كات“

ويشارك الممثل الضئيل الحجم الذي يبلغ طوله مترًا ونصف المتر فقط في مسلسل ”نادني كات“ بدور خباز أعزب في مقهى بلويفيل في ولاية كنتاكي تملكه الشخصية الرئيسية كات التي تلعب دورها مايم بيالك.

والمسلسل الذي يُنتج حاليا الموسم الثالث منه مقتبس إلى حد بعيد من المسلسل الفكاهي البريطاني ”ميراندا“.



من هو ليسلي جوردان؟

يشتهر جوردان، الذي ولد في ولاية تنيسي، لدى الجمهور الأمريكي بدوره في المسلسل الفكاهي ”ويل أند غريس“ الذي عرض على شاشة ”إن.بي.سي“ ولعب فيه دور بيفرلي ليسلي. وقد حصل على جائزة إيمي عن أفضل ضيف شرف في مسلسل فكاهي عام 2006.

واكتسب جوردان شهرة واسعة بين جمهور ينتمي لسن أصغر من خلال سلسلة من المقاطع المصورة الساخرة التي نشرها على تطبيق إنستغرام عن الحياة اليومية خلال الحظر الذي فُرض لمكافحة فيروس كورونا وانتشرت انتشارا واسعا خلال الجائحة.

وجوردان المعروف بقامته القصيرة ولكنته الجنوبية ظهر كضيف شرف في ”مورفي براون“ و“لويز أند كلارك: ذا نيو أدفنتشرز أوف سوبرمان“ (لويز وكلارك: مغامرات الرجل الخارق الجديدة)، و ”ستار تريك: فويغر“ (ستار تريك: المسافر) و“أميركان هورور ستوري“ (قصة رعب أمريكية).






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :