-

رياضة

تاريخ النشر - 21-10-2022 10:40 AM     عدد المشاهدات 146    | عدد التعليقات 0

ميسي يستبق كأس العالم بـ5 تصريحات مفاجئة

الهاشمية نيوز - خرج الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان بعدة تصريحات جديدة ومفاجئة تتعلق بمستقبله الكروي قبل شهر على انطلاق كأس العالم 2022.

وكان ميسي صرح مؤخرا بأن كأس العالم التي ستقام في قطر بداية من 20 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل ستكون الأخيرة له مع المنتخب الأرجنتيني.

لكن "البرغوث" ترك الباب مفتوحا لإمكانية الاستمرار بقميص "التانجو"، قائلا لمحطة "دايركت سبورتس" التلفزيونية: "هل أستمر في الأرجنتين بعد المونديال؟، أشعر بتحسن بدني كبير في الوقت الحالي".

وتابع: "أنا حاليا أفضل من العام الماضي عندما وصلت إلى باريس سان جيرمان، عندما قلت قبل أيام قليلة إن هذه هي كأس العالم الأخيرة، فقد فعلت ذلك بسبب مشكلة عمري المنطقية، حيث أنني حاليا 35 عاما، ولكن بعد أن ينتهي المونديال، سنرى ما سيحدث".

وعن ترشيح الأرجنتين للمنافسة بقوة على لقب كأس العالم، قال ميسي: "حلمنا كبير والإثارة موجودة بالتأكيد، نحن ذاهبون للقتال، قد لا نكون أفضل المرشحين، لكننا لسنا خائفين من أي فريق ونحن مستعدون للعب ضد أي منتخب".

وأردف: "هناك جيل من الفتيان نشأوا وهم يراقبونني، ورأوني وأنا أحمل لقب كوبا أمريكا مع الأرجنتين وجعل الفريق أقوى، أشعر أنهم سيدعموني حتى النهاية".

وأتم: "يجب أن أقول إن الناس دائمًا ما أظهروا لي حبهم، حتى في أسوأ اللحظات، هذا ممتع للغاية وأنا أقدر ذلك، أنا متحمس لأن أكون قادرًا على الوصول إلى مثل هؤلاء الأشخاص، هناك الكثير من الناس في الأرجنتين أو في العالم بشكل عام يدعمونني دائمًا".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :