-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 18-10-2022 09:25 AM     عدد المشاهدات 276    | عدد التعليقات 0

إنهاء عطل على مغذّي المغطس نتيجة احتراق أعشاب تحت خطّ الضغط المتوسّط

الهاشمية نيوز - أكّدت شركة توزيع الكهرباء أنّ فرقها الفنّيّة بذلت جهوداً كبيرة لتغذية جميع المشتركين المتأثّرين من انقطاع التيّار الكهربائيّ في مناطق ظهرة الرمل، ومزرعة جامعة البلقاء، والكرامة، والسكنة، وجزء من الشونة الجنوبيّة، وجسر الملك حسين، وذلك بسبب سقوط حجارة كبيرة على أعمدة شبكات الضغط المتوسّط ممّا أدّى إلى تكسّرها أثناء أعمال توسعة طريق العارضة.

وأوضحت الشركة، أنّ الحادث وقع في حدود الساعة الرابعة من عصر الاثنين، حيث أدّى إلى عطل على جزء من خطّ الضغط المتوسّط ( سدّ الكرامة) من محطّة تحويل الصبيحيّ الرئيسيّة، حيث قامت كوادر الشركة بالتعامل مع الانقطاع.

ومن جهة أخرى، تعاملت كوادر الشركة مع عطل على مغذّي المغطس والّذي يغذّي منطقة الجوفة وجزء من الكفرين نتيجة احتراق أعشاب تحت الخطّ، أدّى إلى انقطاع أسلاك الشبكة ناتج من طرف ثالث.

وأوضحت، أنّ كوادر الدفاع المدنيّ عملت على إخماد الحريق، في حين عملت كوادر الشركة على إعادة التيّار لجميع المشتركين على ذلك المغذّي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :