-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 14-09-2022 09:11 AM     عدد المشاهدات 331    | عدد التعليقات 0

إطلاق مشروع المدارس الحقلية بالكرك

الهاشمية نيوز - أطلقت مديرية زراعة الكرك اليوم الثلاثاء مشروع المدارس الحقلية في محافظة الكرك والتي تهدف الى تعزيز التنمية الزراعية والبيئية بمشاركة عدد من مهندسي الإرشاد في المحافظة ورئيسة قسم البرامج الإرشادية المهندسة ورود العبادي.

وحضر الافتتاح رئيس مركز زراعي قرى وادي الكرك المهندس وائل الشمايلة ورئيس جمعية الشهابية الخيرية معن الشمايلة وعدد من أعضاء الجمعية.

وتحدث مساعد الأمين العام للأرشاد الزراعي في وزارة الزراعة المهندس بكر البلاونة الذي رعى إطلاق المشروع عن دور الإرشاد في توعية المزارعين، مؤكدا أهمية المدارس الحقلية في تبادل الخبرات بين المزارعين ورفع قدراتهم في إدارة العمليات الزراعية وتحسين نوعية وكمية الانتاج.

واستعرض مدير المديرية المهندس مصباح الطراونة أنشطة الإرشاد المنفذة في المحافظة، مشيرا إلى أهمية المدارس الحقلية في رفع كفاءة المزارعين وتنمية قدراتهم.

وقدمت رئيسة قسم الإرشاد الزراعي المهندسة نانسي المعايطة شرحا حول المدارس الحقلية مبينة أهدافها وطرق تنفيذها.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :