-

رياضة

تاريخ النشر - 06-09-2022 11:47 AM     عدد المشاهدات 147    | عدد التعليقات 0

لأول مرة .. أخ وأخت يلعبان معا في فرق إنجلترا الكبرى

الهاشمية نيوز - يعتبر ريس جيمس لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي، وشقيقته لورين، أول شقيقين يلعبان معا في نادي واحد في تاريخ البلوز وفرق إنجلترا الكبرى، للفريقين الرجالي والنسائي.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي تشيلسي الإنجليزي، صورة للشقيقان وهم يجلسان معا ويضحكان إلى جانب بعضهما البعض تحت تعليق: " لأول مرة أخ وأخت يلعبان معا في فرق إنجلترا الكبرى.. إنه شيء من تشيلسي".

كما نشر اللاعب عبر حسابه الرسمي صورة له ولشقيقته وكتب عليها: "صناعة التاريخ .. أنا فخور".

ووقع الظهير الأيمن الدولي ريس جيمس على عقد جديد مع تشلسي لمدة ستة أعوام سيبقيه في ملعب ستامفورد بريدج حتى 2028، وفق ما أعلن النادي اللندني الاثنين.

وشارك جيمس البالغ 22 عاما في 128 مباراة مع تشلسي منذ أن تخرج من أكاديمية النادي في 2018.

وأعير في موسمه الاحترافي الأول 2018-2019 إلى ويغان قبل أن يشارك في سبتمبر 2019 في مباراته الأولى مع تشلسي الذي حقق معه حتى الآن لقب دوري أبطال أوروبا 2021 والكأس السوبر الأوروبية في العام ذاته.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :