-

رياضة

تاريخ النشر - 28-08-2022 09:34 AM     عدد المشاهدات 166    | عدد التعليقات 0

برشلونة يتمكن من تسجيل كوندي

الهاشمية نيوز - تمكن برشلونة من تسجيل لاعبه الفرنسي جول كوندي في "لا ليغا" ويمكنه أن يدخل قائمة الفريق لمواجهة بلد الوليد الأحد، وفقاً لما جاء على موقع الرابطة.

وغاب اللاعب عن أول جولتين بسبب مشكلات النادي في الالتزام بقواعد اللعب المالي النظيف، لكن رابطة "لا ليغا" أعطت الضوء الأخضر اليوم السبت كي يتمكن من المشاركة في المسابقة المحلية.

وبسبب تغير إجمالي الرواتب الناجم عن إعارة الفرنسي صامويل أومتيتي إلى ليتشي الإيطالي وقرار تسجيل بابلو توري كلاعب في فريق الرديف، تمكن البرسا من تسجيل كوندي في لا ليغا.

وانتقل اللاعب الفرنسي من إشبيلية إلى برشلونة بخمسين مليون يورو إضافة إلى عشرة ملايين أخرى في صورة متغيرات.

وكان كوندي الصفقة الصيفية الوحيدة التي لم يتمكن برشلونة من تسجيلها في الرابطة بسبب مسألة قواعد حدود الرواتب التي تحددها "لا ليغا".

وتمكن النادي هكذا من تسجيل اللاعب الفرنسي، من دون أن ينتظر رحيل الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ أو الهولندي ممفيس ديباي، وكلاهما يبدو قريباً من الرحيل.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :