-

رياضة

تاريخ النشر - 19-08-2022 11:13 AM     عدد المشاهدات 50    | عدد التعليقات 0

رونالدو يعرض خدماته على دورتموند!

الهاشمية - لا تزال التكهنات تحوم حول مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الراغب في الرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد، بسبب عدم مشاركة الشياطين الحمر في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وانضم رونالدو إلى يونايتد مطلع الموسم الماضي، لكنه فشل في قيادة الفريق للتأهل إلى دوري الأبطال، واكتفى بالتأهل إلى مسابقة الدوري الأوروبي.

كما يعاني الشياطين الحمر من ضعف النتائج إذ استكمل سلبيات الموسم الماضي، بالخسارة في أول مباراتين بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم أمام برايتون 1-2، ثم أمام برينتفورد 4-0.

وبحسب صحيفة "بيلد" الألمانية وتقارير إنجليزية، بات بوروسيا دورتموند من الوجهات المحتمل أن ينتقل إليها رونالدو هذا الصيف.

وأكدت الصحيفة الألمانية أن النجم البرتغالي عرض خدماته بالفعل على دورتموند، وذلك عبر وكيل أعماله خورخي مينديز.

يذكر أن رونالدو شارك في أول مباراتين مع يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، لكنه لم يقدم المستوى المأمول، ليواكب الأداء الباهت لغالبية لاعبي الفريق.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :