-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 19-08-2022 11:10 AM     عدد المشاهدات 53    | عدد التعليقات 0

يتحديان التوقعات ويحتفلان بعيد زواجهما الـ 17 رغم فارق عمر 40 سنة بينهما

الهاشمية - في حين أن الدراسات تظهر أن الفجوة العمرية بين أي زوجين يمكن أن تزيد من فرص الطلاق والمشاكل الزوجية، إلا أن هذان الزوجان البريطانيان تحديا جميع التوقعات واحتفلا بعيد زواجهما السابع عشر رغم فارق العمر الذي يبلغ 40 عاماً بينهما.

التقت إدنا مارتن، 87 عاماً بزوجها سيمون، 47 عاماً في حفل موسيقي، عندما كانت تبلغ من العمر 69 عاماً وهو بعمر 31 عاماً، ووقعا في حب بعضهما من النظرة الأولى على حد زعمهما. وقد احتفل الزوجان مؤخراً بعيد زواجهما السابع عشر، في مطعم محلي للأسماك، حيث تبادلا الهدايا الرومانسية.

وعلى الرغم من جميع التحديات التي تتمثل بعدم تقبل محيطهما الاجتماعي لزواجهما، إلا أن علاقتهما استمرت بنجاح طوال الأعوام الماضية، بفضل الحب الذي يقولان إنه السر الذي يمكن وراء هذا النجاح.

إضافة إلى الحب، يقول الزوجان إن قيامهما بالعديد من النشاطات الخارجية والمغامرات بشكل يومي، ساهم إلى حد كبير باستمرارية زواجهما. ويقول سيمون إن قصتهما ألهمت أشخاصاً آخرين، وشجعتهم على الزواج رغم وجود فارق كبير في السن بينهم.

وقد استغرق أفراد عائلة سيمون بعض الوقت للتكيف مع وضعه الجديد، إلا أنهم غيروا رأيهم لاحقاً بعدما لاحظوا مدى سعادته بهذا الزواج. أما عائلة إدنا، فقد كانت داعمة لهذه العلاقة بشكل كبير.

ولا يخجل الزوجان أبداً من إظهار المودة لبعضهما البعض في الأماكن العامة، على الرغم من نظرات الاستهجان وتعليقات الآخرين، وفق ما أورد موقع “ميترو” الإلكتروني.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :