-

عربي دولي

تاريخ النشر - 15-08-2022 09:15 AM     عدد المشاهدات 192    | عدد التعليقات 0

الأرصاد المصرية تصدر تحذيرا شديدا

الهاشمية نيوز - أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية في مصر عن استمرار ارتفاع الرطوبة اليوم الاثنين، محذرة من التعرض للشمس في أوقات الذروة.

وقالت الهيئة في بيان لها إنه من المتوقع استمرار ارتفاع الرطوبة على مدار اليوم ما يؤدي إلى زيادة الإحساس بارتفاع درجات الحرارة بقيم تتراوح من (2-4) درجة مئوية ليكون الإحساس بالطقس شديد الحرارة رطبا نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، حارا رطبا على السواحل الشمالية، مائلا للحرارة رطبا ليلا على السواحل الشمالية حارا رطبا على باقي الأنحاء.

من جانبها حذرت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية منار غانم، من الأحوال الجوية غير المستقرة، والطقس الحار خلال الفترة المقبلة.

وقالت إن "نسبة الرطوبة في مختلف محافظات الجمهورية قد تتجاوز 95% خاصة على المناطق المطلة على البحر المتوسط في السواحل الشمالية، وتتجاوز 85% في القاهرة"، لافتة إلى أن هذه النسب هي التي تجعل الأشخاص يشعرون بارتفاع درجات الحرارة.

وأشارت إلى أن ارتفاع درجات الحرارة سيستمر حتى نهاية شهر أغسطس الجاري.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :