-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 28-07-2022 08:56 AM     عدد المشاهدات 153    | عدد التعليقات 0

كتلة هوائية حارة وجافة تؤثر على الأردن اليوم

الهاشمية نيوز - تتأثر المملكة، الخميس، بكتلة هوائية حارة وجافة قادمة من شبه الجزيرة العربية، ومرافقة لامتداد منخفض سطحي حراري، لذا ترتفع درجات الحرارة، لتسجل أعلى من معدلها العام لمثل هذا الوقت من السنة بنحو (5-4) درجات مئوية، وفق تقرير دائرة الأرصاد الجوية.

وبحسب التقرير تكون الأجواء حارة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة جداً في مناطق البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تتحول أحياناً إلى شمالية شرقية.

وتكون الأجواء معتدلة الحرارة في معظم المناطق ليلا، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

تبقى الأجواء حارة وجافة في المرتفعات الجبلية والسهول الجمعة، وحارة جداً في مناطق البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية تتحول على فترات إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً في ساعات المساء.

السبت، تستمر الأجواء حارة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة جداً في مناطق البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً في ساعات المساء.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :