-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 27-07-2022 09:16 AM     عدد المشاهدات 313    | عدد التعليقات 0

الصحة الاردنية : نحرص على تحسين حياة المريض

الهاشمية نيوز - نظمت مديرية الصيدلة والصيدلة السريرية في وزارة الصحة ورشة علمية تفاعلية حول مرض التصلب اللويحي، بالتعاون مع شركة أدوية نوفارتس العالمية، بحضور عدد من الصيادلة العاملين في الوزارة.

وقالت الوزارة، في بيان صحفي اليوم الثلاثاء، إن الورشة التي افتتحتها مديرة مديرية الصيدلة والصيدلة السريرية، الدكتورة زينا الهلسة، جاءت انطلاقاً من أهمية التعريف بالمرض وأعراضه وتسليط الضوء على طرق علاجه وأحدث العلاجات العالمية، حيث أن وزارة الصحة الأردنية تحرص على أن توفر أهم العلاجات التي تحسن من نوعية حياة المريض وتعنى بشكل خاص بتوفير كل ما يلزم لتحقيق ذلك.

وقدم أخصائي الدماغ والأعصاب الدكتور وليد بطيحة والدكتور محمد الزعبي محاضرات علمية طبية عن مرض التصلب اللويحي وعلاجاته، كما قدمت شركة نوفراتس محاضرة عن كيفية الإبلاغ عن الآثار الجانبية للأدوية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :