-

رياضة

تاريخ النشر - 20-07-2022 09:45 AM     عدد المشاهدات 102    | عدد التعليقات 0

فان دي بيك يدافع عن ماجواير

الهاشمية نيوز - دافع لاعب وسط مانشستر يونايتد دوني فان دي بيك، عن زميله هاري ماجواير، بعد أن تعرض الأخير لصيحات استهجان من الجماهير في ملبورن.



وقوبل ماجواير بالاستهزاء في كل مرة لمس فيها الكرة خلال أول 30 دقيقة من المباراة أمام كريستال بالاس مساء الثلاثاء.



وواجه قلب الدفاع موسما صعبا تحت قيادة أولي جونار سولسكاير والمدرب المؤقت رالف رانجنيك، وكان غالبا ما يتلقى الكثير من اللوم خلال موسم كئيب للنادي.



وفي حديثه بعد المباراة، رد فان دي بيك على سخرية الجماهير التي يبلغ قوامها 76 ألف متفرج، بالقول إنه يعتقد أن قائده قدم مباراة جيدة ولا يستحق مثل هذا الرد.



وقال في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل": "سمعت ذلك، لم أكن أعرف حقا ما حدث، لكنني أعتقد أنه إذا شاهدت المباراة اليوم أعتقد أن هاري كان يلعب بشكل جيد حقا".



وأضاف: "لقد كان عدوانيا، حصل على العديد من الكرات، وهذا يعني أنه يتمتع بشخصية كبيرة. لديه خبرة هائلة، لذا أعتقد أن أداءه اليوم كان إيجابيا".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :