-

رياضة

تاريخ النشر - 19-07-2022 10:07 AM     عدد المشاهدات 232    | عدد التعليقات 0

ماذا قال جو جوميز عن تجديد عقد صلاح؟

الهاشمية نيوز - علق جو جوميز، مدافع فريق ليفربول الإنجليزي، على تجديد عقد زميله المصري محمد صلاح، حيث وصفه بأنه من أساطير النادي.

وأعلن نادي ليفربول، مطلع الشهر الحالي، تمديد عقد محمد صلاح لـ3 سنوات إضافية، ليبقى مع الفريق حتى صيف 2025، بعدما كان عقده ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

جو جوميز علق على تجديد عقد محمد صلاح في تصريحات لصحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية، حيث قال إن ذلك يُعتبر بمثابة صفقة جديدة لليفربول.

وقال جوميز: "توقيع محمد صلاح على عقد جديد هو بمثابة صفقة جديدة للفريق، الجميع يعرف جودة محمد صلاح وتأثيره مع الريدز، إنه أحد أساطير هذا النادي".

وأضاف: "كنت مهتما بتجديد عقد محمد صلاح، صحيح أنه أخذ وقتا طويلا ومعقدا، لكن القيام به شيء استثنائي ليس فقط للجماهير ولكن للفريق ككل".

وأتم: " كل ما يقدمه محمد صلاح على أرض الملعب شيء رائع، أنا ممتن وسعيد كوني ألعب معه في نفس الفريق".

ومنذ انتقاله إلى ليفربول في صيف 2017، قادما من روما، حقق صلاح مع "الريدز" 6 بطولات محلية، قارية ودولية، مسجلا 156 هدفا في 254 مباراة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :